الهلال يستضيف الاتفاق وديا.. والبريك يخضع لعلاج مكثف


الهلال يستضيف الاتفاق وديا.. والبريك يخضع لعلاج مكثف



انسجاماً مع توجيه سمو ولي العهد الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز بفتح مدرجات ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجده في لقاء المنتخب السعودي أمام اليابان غدا، وجّه سمو رئيس الهلال الامير نواف بن سعد مجلس الجمهور الهلالي ورابطة المشجعين بحضور المباراة ومساندة الاخضر في اللقاء المرتقب، امتدادا لوقوفها الدائم مع الأخضر في جميع مبارياته.

من جهة اخرى يستضيف فريق الهلال الكروي نظيره الاتفاق في مباراة ودية ستجمعهما في ملعب النادي عند الساعة 5:15 مغرب اليوم ضمن تحضيراتهما في فترة توقف منافسات الدوري.

وكان الفريق الهلالي قد أدى امس حصة تدريب اعتيادية تركزت على عدّة جوانب لياقية وفنية وتدريبات تكتيكية، وخصوصا للاسماء التي سيزج بها مدرب الفريق رامون دياز في مباراة اليوم رغبة من الجهاز الفني للوقوف على مستويات جميع اللاعبين في ظل غياب عدد كبير من العناصر الدولية.

وسيخضع اللاعب محمد البريك لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف على فترتين صباحية ومسائية بعد استبعاده من قائمة الأخضر بسبب اصابته، وسيتحدد مدى قدرة اللاعب على المشاركة في لقاء العين الآسيوي من عدمها وذلك بحسب استجابة الإصابة للعلاج والتأهيل.

وفي ذات الصعيد يواصل الاوروغوياني نيكولاس ميليسي المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي تأهبًا لدخوله التدريبات الجماعية غدًا الثلاثاء.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com