الاتحاد يلاقي الشارقة الإماراتي ودياً اليوم بمعسكر جبل علي


الاتحاد يلاقي الشارقة الإماراتي ودياً اليوم بمعسكر جبل علي



يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد لقاءه الودي الثالث في معسكر جبل علي أمام فريق الشارقة الاماراتي عند الساعة الخامسة بتوقيت السعودية، وسيحرص المدرب سييرا خلال المباراة الودية على الوقوف على جاهزية كافة اللاعبين خلال هذه المباراة الودية، وسيشرك المدرب تشكيلتين الأساسية بالشوط الأول والاحتياطية في الشوط الثاني، وستتكون التشكيلة الأساسية من: عساف القرني في حراسة المرمى وأمامه في خط الدفاعي الرباعي عدنان فلاته وبدر النخلي و ياسين حمزة بدلاً من المصاب «احمد عسيري» وطارق عبدالله وفي الوسط سيلعب الخماسي خالد السميري و فهد الانصاري وكارلوس وعمار النجار وربيع السفياني واحمد العكايشي.

من جانبه امتدح مدرب الاتحاد سييرا معسكر الفريق في جبل علي بأنه يسير بشكل ممتاز وحسب ما هو مرتب له، مبيناً بأن الفريق استفاد كثيراً من هذا المعسكر الذي ستنعكس نتائجه في مباريات الفريق بالجولات المقبلة من الدوري انطلاقاً من لقاء الفيصلي يوم الخامس عشر من شهر سبتمبر الحالي في المجمعة.

وأشاد المدرب الاتحادي باللاعبين محمد قاسم و عرض خريص لاجادتهما الدور الهجومي مبيناً بأنه سيعتمد عليهما في الموسم الحالي مع باقي اللاعبين الآخرين. هذا وكان رئيس الاتحاد انمار الحائلي قد تابع بنفسه سير تحضيرات الفريق للموسم الحالي وسيتواجد اليوم مع الفريق في المباراة الودية أمام الشارقة الإماراتي.

هذا وقد أبلغ الرئيس الاتحادي اللاعبين بمنحهم مكافأة مالية كبيرة في حال تحقيق الفوز في مباريات الدوري المقبلة من اجل رفع روحهم المعنوية لتقديم الأفضل في المباريات المقبلة من الموسم الحالي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com