«إبرا» يوقع من جديد مع مانشستر يونايتد


«إبرا» يوقع من جديد مع مانشستر يونايتد



وقع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من جديد عقدا لمدة سنة مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، كما أعلن الأخير الخميس.

ونقل الموقع الرسمي ليونايتد عن إبراهيموفيتش قوله “لقد عدت لكي أنهي ما بدأت به.. لطالما كانت نيتي ونية النادي بأن استمر في صفوفه”، وأضاف “اتطلع قدما للعودة مجدد إلى أرضية ملعب أولد ترافرود، لكني أدرك أيضا بأنه يتعين علي أخذ كل الوقت لكي أكون جاهزا تماما؛ بذلت جهودا كبيرة وسأستمر في ذلك لكي أكون في أفضل حالة بدنية لدى عودتي إلى الملعب”.

وكان «إبرا» (35 عاما) غاب عن الأسابيع الأخيرة من الموسم الماضي لإصابة قوية في الرباط الصليبي لركبته، تعرض لها خلال مواجهة أندرلخت البلجيكي في مسابقة “يوروبا ليغ” في إبريل الماضي.

وألمح مدرب يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو في وقت سابق من الشهر الحالي أن فريقه يفاوض من أجل التوقيع مجددا مع السويدي المخضرم، لكن اعتبارا من النصف الثاني للموسم الحالي، من أجل منحه الوقت الكافي للتعافي من إصابة في ركبته.

وكان إبراهيموفيتش افضل لاعبي يونايتد الموسم الماضي وهو سجل 28 هدفا في مختلف المسابقات بينها 17 في الدوري الإنجليزي الممتاز وقاد فريقه إلى إحراز كأس رابطة الأندية الإنجليزية ودرع المجتمع السنوية التقليدية بين بطل الدوري وحامل الكأس.

وخضع المهاجم الذي انضم إلى يونايتد الصيف الماضي من باريس سان جرمان الفرنسي، لجراحة في مايو وأكد جراحه من بعدها قدرته على مواصلة اللعب “لسنوات”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com