إنييستا: لدينا الطموح لاستعادة هيبتنا مرة آخرى


إنييستا: لدينا الطموح لاستعادة هيبتنا مرة آخرى



قال أندرياس إنييستا، لاعب نادي برشلونة الإسباني، اليوم، إن فريقه لديه الطموح لاستعادة الانتصارات من جديد وعودة هيبة الفريق مرة آخرى.

وأضاف إنييستا في تصريحاته لصحيفة ” El País”: “لدينا الطموح للفوز مرة أخرى واستعادة ذلك الاحترام الذي لازمنا لفترة طويلة”.

وتابع: “خسارة السوبر كانت مؤلمة لأنه كان أول لقب يمكننا الفوز به هذا الموسم، أي هزيمة وأخص بالذكر ضد مدريد تولد دائما الشكوك حول كل ما يحيط بالفريق أيضا أضف لذلك كل ما عشناه في الفترة السابقة”.

وأكمل: “ريال مدريد فريق سوبر لديهم أيضا أفضل اللاعبين في العالم ولكنني أصر على أن التحدي الذي يواجهنا هو أن نكسب ما فقدناه العام الماضي، بالنسبة لنا هناك تحدي للقيام بالأشياء بشكل مثالي مرة آخرى”.

وعن عقده مع النادي الكتالوني: “في الواقع، أنا لم اجدد عقدي بعد، لقد شهدت العديد من الأحاسيس التي لم أكن أعرفها ولكن أعتقد أنها طبيعية”.

وحول نيمار: “الجميع يحددون مستقبلهم ويختارون ما يعتقدونه الأفضل لأنفسهم وللمقربين منهم، ليس هناك نقاش، قلت سابقا، الفكرة لا تتغير لكن دعونا نرى كيف سينتهي هذا الشهر وأي اللاعبين سيأتون”.

واختتم: “مدينة برشلونة تمر بلحظات عصيبة جدا وعلينا للأسف أن نعيشها جميعا؛ علينا أن نرسم القوة للمضي قدما دون التفكير بالخوف”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com