الترجي يتحدى «الفيصلى الأردنى» على لقب البطولة العربية


الترجي يتحدى «الفيصلى الأردنى» على لقب البطولة العربية



يستضيف استاد الإسكندرية فى التاسعة مساء اليوم الأحد، نهائى البطولة العربية للأندية، الذى يجمع بين الترجى التونسى والفيصلى الأردنى، فى البطولة التى استضافتها مصر فى الفترة ما بين 22 يوليو إلى 6 أغسطس.

ولم يلقَ الفريقان أى هزيمة خلال منافسات البطولة حتى الآن، فوصل الترجى إلى المباراة النهائية بعدما تغلب على الفتح الرباطى المغربى، بنتيجة هدفين مقابل هدف، فى مباراة الدور نصف النهائى.وعلى الجانب الآخر، حقق الفيصلى فوزه الثانى على الأهلى خلال أسبوع، بعدما أقصى الأحمر من دور نصف النهائى فى المباراة التى انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ويعد الفريق الأردنى الأفضل تنظيمياً فى البطولة حتى الآن، وصاحب أقوى خط دفاع، حيث لم يتلق الفريق سوى هدفين فقط طوال الأربع مباريات التى خاضها فى البطولة، ويعتمد الفريق بشكل كبير على الكرات المرتدة عن طريق مهاجمى الفريق البولندى لوكاس والسنغالى دومينيك مندى.

وقال معتز ياسين، حارس مرمى الفيصلى، إن فريقه أصبح مرعباً لكل الأندية المشاركة فى البطولة، وإنهم جاهزون للفوز بمباراة اليوم أمام الترجى، لأنهم الفريق الأكثر تنظيماً فى البطولة.

وأضاف أن هذه هى المرة الثالثة التى يصل فيها الفريق إلى المباراة النهائية فى البطولة العربية، ولكنهم لن يفوتوا الفرصة هذه المرة لحصد اللقب.

وأعرب المونتنيجرى نيبوشا، المدير الفنى للفيصلى، عن سعادته بالوصول إلى المباراة النهائية، مؤكداً أن فرص الفوز باللقب متساوية بين الفيصلى والترجى وأن فريقه جاهز للقاء، وأن لاعبى فريقه جاهزون على المستوى البدنى والنفسى والفنى لمواجهة الترجى، مشيراً إلى أنه لن يقدر أحد على إيقاف طموح لاعبيه للفوز بالبطولة بعد أن نجحوا فى الوصول إلى المباراة النهائية.

على الجانب الآخر، أكد معين الشعبانى، المدرب العام لفريق الترجى، أن فريقه سيسعى جاهداً لتحقيق الفوز على الفيصلى الأردنى، وقال: «الترجى والفيصلى استحقا الوصول إلى المباراة النهائية بعد تحقيق العلامة الكاملة فى دور المجموعات، نحترم جيداً قدرات الفيصلى الأردنى وندرك نقاط القوة والضعف لدى المنافس ودرسناها جيداً، سنلعب اليوم من أجل اعتلاء منصة التتويج، هناك من يتحدث أن الترجى سيعانى من غرور لاعبيه فى مباراة اليوم فى ظل حديث الإعلام بأننا المرشح الأوفر حظاً لحصد اللقب، يمكننى القول بأنه إذا كان هناك شىء يجب أن نخاف منه فهو أنفسنا».


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com