قرعة مفتوحة لنصف نهائي البطولة العربية غداً


قرعة مفتوحة لنصف نهائي البطولة العربية غداً



حدد الاتحاد العربى لكرة القدم، غداً الاثنين، موعداً لإجراء قرعة نصف نهائى البطولة العربية، التى تقام فى القاهرة والإسكندرية وتستمر حتى يوم 5 أغسطس المقبل، حيث تحسم القرعة أطراف مواجهات نصف النهائى للبطولة وفقاً لتصريحات عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصرى.

وأكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، المسئول عن مجموعتى البطولة العربية فى الإسكندرية، أنه تحدد غداً الاثنين موعداً لقرعة نصف النهائى بالبطولة، كاشفاً أن القرعة لن تجنب وقوع فريقين من نفس المجموعة فى الدور نصف النهائى.

وأوضح أنه بعد نجاح الأهلى فى الفوز على نصر حسين داى الجزائرى، وتأهله لنصف النهائى مع الفيصلى الأردنى، قد يتواجهان مجدداً فى نصف النهائى، وأشار إلى أنه فى حالة التساوى بين الفريقين سيكون الاتجاه لفارق الأهداف، وليس المواجهات المباشرة.

كان الفيصلى والأهلى قد تأهلا رسمياً مع الترجى التونسى الذى تصدر المجموعة الثالثة، وتبقى فريق واحد من بين العهد اللبنانى والفتح الرباطى المغربى اللذين التقيا أمس، وستتم القرعة غداً فى أحد فنادق الإسكندرية، تمهيداً لخوض مباراتى قبل النهائى خلال يومى الأربعاء والخميس المقبلين، على أن يقام النهائى يوم الأحد المقبل على استاد برج العرب فى الإسكندرية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com