الأهلى المصرى يواجة نصر حسين داى الجزائرى / البطولة العربية


الأهلى المصرى يواجة نصر حسين داى الجزائرى / البطولة العربية



يحتاج الأهلي الانتصار بأي نتيجة ليضمن مقعده في الدور نصف النهائي من البطولة العربية دون النظر لنتائج المجموعتين الثانية والثالثة، عندما يلتقي فريق نصر حسين داي الجزائري، مساء اليوم على أرضية ملعب ستاد السلام.

فوز بهدف وحيد على أقل تقدير يحتاجه الأهلي ليصعد للمربع الذهبي ليضرب موعدًا مع الترجي التونسي متصدر ترتيب المجموعة الثالثة، لكن لقاء اليوم يعيد للأذهان لقاء الأحمر أمام نصر حسين داي في النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال العرب لموسم 2003-04.

الأهلي سافر للجزائر حينها لخوض الجولة الأخيرة من دور المجموعات حينها الـ16، ويحتاج للفوز فقط من أجل الصعود في مجموعة ضمت كلاً من الإسماعيلي والنجم الساحلي، حيث كان يحتل قبل اللقاء المركز الثالث برصيد 6 نقاط والفوز يضمن خطف بطاقة الصعود من الأراضي الجزائرية.

لتأتي رأسية أسامة حسني في الوقت القاتل لتخطف بطاقة الصعود مستغلاً عرضية وائل رياض “شيتوس” في ذلك الوقت، الأهلي صعد حينها لكنه انسحب بعد لقاء وحيد من دور المجموعات للبطولة العربية لدور ربع النهائي بعد لقاءه الهلال السعودي.

فمن يتقمص دور “أسامة حسني” اليوم على أرض ملعب ستاد السلام ويخطف بطاقة العبور للمارد الأحمر، بعد  13 عاماً من لقاء الفريقين الذي لا ينسي؟


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com