الهلال يدشن مشواره بالمريخ السوداني.. ونفط العراق يلاقي الترجي التونسي


الهلال يدشن مشواره بالمريخ السوداني.. ونفط العراق يلاقي الترجي التونسي



تتواصل مساء اليوم الاثنين مباريات البطولة العربية المقامة هذه الأيام بدولة مصر العربية، التي انطلقت يوم السبت الماضي بلقاءَي المجموعة الأولى، وستنطلق اليوم مباريات المجموعة الثالثة التي تضم كلاً من ممثلنا الثاني في البطولة (الهلال السعودي – أولمبي مطعم ببعض لاعبي الفريق الأول) ونفط الوسط العراقي والترجي التونسي والمريخ السوداني، التي ستقام مبارياتها على استاد الإسكندرية بمدينة الإسكندرية المصرية. وسيلتقي الهلال بالمريخ في المباراة الثانية، فيما سيلتقي نفط الوسط العراقي مع الترجي التونسي في المباراة الأولى.

نفط الوسط العراقي – الترجي التونسي

يفتتح الفريق التونسي الشهير الترجي وصاحب اللقبين بالبطولة مع فريق نفط الوسط العراقي الوافد الجديد عند الساعة السابعة مساء. ويسعى كل منهما للظفر بالنقاط الثلاث للاستمرار في مشوارَيْهما في البطولة، والمنافسة على لقبها. وتبدو الأفضلية لصالح الترجي متى ما شارك بفريقه الأساسي؛ كونه يضم نخبة من الدوليين، ويرغب في تجيير اللقب لصالحه في نسخته الجديدة. فيما الفريق العراقي يدخل لأول مرة، ويرغب في الظهور بمظهر جيد، ويستغل الفرصة لإعادة الكرة العراقية للواجهة.

الهلال السعودي – المريخ السوداني

وعند العاشرة مساء يدشن ممثلنا الثاني الهلال مشواره في البطولة بلقاء قوي أمام المريخ السوداني في مواجهة يدخلها الهلال بفريقه الأولمبي المطعم ببعض لاعبي الفريق الأول رغبة في تجهيز الفريق للاستحقاقات المحلية السنية. وسيلعب الفريق الهلالي بدون ضغوطات كبيرة بهدف الظهور بمستوى جيد بعد معسكره التدريبي الذي أقامه الفريق في الإسكندرية. ويضم الفريق لاعبين بارزين أمثال ماجد النجراني وعبد الكريم القحطاني وعادل المولد. فيما يدخل فريق المريخ السوداني برغبة كبيرة في تخطي المباراة الافتتاحية، وخصوصًا أنه جاهز بشكل كبير للبطولة، ويرغب في المنافسة على التأهل للدور الثاني وتحقيق البطولة لأول مرة في تاريخه.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com