ريال مدريد ومانشستر يونايتد في صراع البقاء للأقوى


ريال مدريد ومانشستر يونايتد في صراع البقاء للأقوى



تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، منتصف ليل اليوم الأحد، مباراة القوة والإثارة والتشويق بين ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، ضمن بطولة الكأس الدولية الودية المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.

ريال مدريد يدخل المباراة الأولى له في وديات الموسم الجديد بدون نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، المتواجد، حاليا، في الصين، للترويج لأحد الرعاة، ويسعى النادي الملكي لإثبات ذاته بعد خناقة لوس أنجلوس مع منافسه في هذه المباراة، مانشستر يونايتد.

مانشستر يونايتد، الطامح بدوره لتحقيق الفوز على ريال مدريد في هذه المباراة، بعدما نجح في الفوز بخناقة لوس أنجلوس، حيث حدثت مشكلة بين الفريق الملكي والمانيو، لدى وصول ريال مدريد إلى الأراضي الأمريكية.

واشتبك الناديان حول الفندق، الذي سيسكنون فيه، حيث قال كلاهما إنهما يريدون البقاء في فندق بيفرلي ويلشير الشهير، لكن المانيو حجز الفندق مما أجبر ريال مدريد السكن على بعد ميل من فتدق بيفرلي هيلز، ولم يحصل اليونايتد على أفضل المرافق في لوس أنجلوس فحسب، بل حجز كذلك في فندق بيڤرلي هيلز الذي تُقيم فيه بعثة ريال مدريد.

كما أمن اليونايتد كذلك الملاعب التدريبية الأكبر في كاليفورنيا والأقرب لغرف تغيير الملابس، حيث أنها مجهزة بحوض سباحة خارجي، لذلك كان سوء التفاهم بين الناديين سيئا للغاية لدرجة أن منظمي كأس الأبطال التي يشارك فيها الفريقان تدخلوا من أجل أن يهدأوا الأمور.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com