الحضري: ما زلت أتعلم ولا أعترف بالعمر


الحضري: ما زلت أتعلم ولا أعترف بالعمر



عقد المركز الإعلامي بنادي التعاون أمس مؤتمراً صحفياً للثلاثي الأجنبي الجديد في الفريق الحارس الدولي المصري عصام الحضري والمهاجم السيراليوني كمارا ولاعب الوسط البورندي سيدريك اميسي لتقديمهم للجماهير ووسائل الإعلام بحضور نائب رئيس النادي علي الشايعي وجماهير تعاونية بجانب أعداد من المشجعين المصريين.

وكانت البداية للحارس الدولي عصام الحضري الذي قال: أنا سعيد بتواجدي في بلدي الثاني هذا شرف كبير لي وأحب أن أشكر الرئيس الفخري تركي آل الشيخ على حرصه وإصراره على وجودي في التعاون، كما أشكر عضو المجلس التنفيذي عبدالعزيز الحميد الذي كان أول من تواصل معي وفاوضني، وأحب أن أشكر الجالية المصرية في القصيم على حفاوة الاستقبال وأتمنى أن أسعدهم هذا الموسم أنا وزملائي اللاعبين.

وأضاف الحضري قائلاً: ما لا يعرفه الجميع أن عقدي مع التعاون موسمان وليس كما يردد الجميع موسما واحدا وقد سمعت أن هناك أحاديث أن عقدي مع وادي دجلة كان منتهياً وهذا غير صحيح فقد تبقى في عقدي سنتان مع وادي دجلة وكان لدي عروض من الزمالك وسموحة والاسماعيلي والتعاون وقد اخترت التعاون لأني أحب أن أخوض تحديات جديدة في الدوري السعودي الذي يعتبر الأقوى بسبب الحضور الجماهيري الكبير والذي نفتقده في الدوري المصري.

وفي سؤال عن أسباب اختياره التعاون وهل سيكون محطته الأخيرة، قال: أنا كلاعب أحب أن أدخل تحديا جديدا ولا اعترف بالعمر فأنا ما زلت اتعلم من أي لاعب سواء كان صغيرا وكبيرا وأتمنى أن أعتزل في نادي التعاون بعد تحقيق النتائج الإيجابية والوصول إلى دوري أبطال آسيا ووصول مصر إلى نهائيات كأس العالم.

وما لا يعرفه الجميع أني بعد التوقيع مع التعاون نمت بتيشرت التعاون كنوع من الوفاء لهذا النادي وأن هذا الشعار يجب أن يكون في قلبي، وعن تواجد المصري مصطفى فتحي في صفوف التعاون قال الحضري: التعاون كسب لاعباً كبيراً فنياً وأخلاقياً وسيضيف للتعاون الشي الكثير فاللاعب صغير في السن ويمتلك الموهبة الكبيرة وتحصل على العديد من العروض من الأندية الإيطالية والسويسرية ولم يكتب لها النجاح.

وحول سؤاله عن المدرب جوميز وهل تحدث معه حول قيادة الفريق قال: جوميز مدرب مرح ولكن صارم جداً داخل الملعب ولديه طموح وهذا الأهم ونحن كلاعبين نشاركه هذا الطموح، وشارة القيادة فهي لا تهمني الأهم هو كيف نخدم الفريق ونسخر إمكانياتنا لصالحه.

بعد ذلك تحدث المهاجم السيراليوني كمارا قائلاً أنا سعيد جداً لتواجدي في التعاون وأتمنى أن أقدم كل ما لدي في سبيل خدمة الفريق، وأضاف: تعرفت على النادي من خلال ما قرأت عنه إضافة إلى أن محمد كالون سبق له اللعب بالدوري السعودي ويمتدح الدوري وهذا ما شجعني لخوض التجربة، وعن إصابته بالقلب قال كمارا: هذا الكلام غير صحيح فقد لعبت بالدوري السويدي وأخيرا بالدوري الأمريكي والجميع يعرف أن أمريكا دولة متقدمة بالطب وأكد الأطباء أن قلبي سليم ولا يوجد أي مشاكل صحية.

بعد ذلك تحدث لاعب الوسط البورندي اميسي قائلاً: أنا سعيد جداً لتواجدي في نادي التعاون والدوري السعودي، وأتمنى أن نقدم أنا وزملائي موسماً رائعاً.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com