الشباب يوقع مخالصة مع مغربي


الشباب يوقع مخالصة مع مغربي



وقعت إدارة نادي الشباب اليوم مخالصة مالية مع اللاعب إسماعيل مغربي، بدورها قدمت إدارة النادي شكرها للاعب على الفترة التي قضاها مع الفريق، متمنية له التوفيق في تجربته الاحترافية المقبلة.

 

ومن جهه اخرى وقعت إدارة نادي الشباب رسمياً اليوم عقداً احترافياً مع المحترف الكنغولي (ادريس مبومبو) المنتقل من نادي زيسكو يونايتد الزامبي، وذلك لمدة ثلاثة مواسم.

 

محمد سالم يلتحق بالبعثة

التحق مساء اليوم المحترف المنظم حديثاً للشباب محمد سالم ببعثة الفريق الأول التي تقيم معسكراً حالياً في النمسا، على أن ينخرط اللاعب في التدريبات الجماعية بدءً من صباح الغد الأربعاء.

 

الشباب يواصل تحضيراته في ويرفنوينغ

 واصل الفريق الأول لكرة القدم تحضيراته اليوم الثلاثاء في يومه الـ13 ضمن معسكره الإعدادي المقام حالياً في ويرفنوينغ بالنمسا، إذ حرص المدير الفني الكابتن سامي الجابر خلال الفترة الصباحية على تعزيز النواحي اللياقية للاعبين، إذ قسم اللاعبين إلى عدة مجموعات، طبق بعضهم تمارين داخل الصالة الرياضية، قبل أن ينتظم اللاعبون مع مدرب اللياقة السيد (أخوان ألفانو) الذي طبق معهم عدد تدريبات القوة واللياقة.

 من جهة أخرى، واصل حراس المرمى فاروق بن مصطفى وعبدالله السديري، وفهد الحبيب، تدريباتهم الخاصة برفقة مدرب الحراس السيد (مارلون بيرسفور).

وفي الفترة المسائية التي انطلقت الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقت النمسا، واصل الفريق تحضيراته تحت أجواء ماطرة، وشهدت الفترة المسائية تركيز المدير الفني الكابتن سامي الجابر على التدريبات التكتيكية.

تصوير / المركز الاعلامي بنادي الشباب

111 112 113 114 115


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com