إعلان جدول مباريات البطولة العربية للأندية


إعلان جدول مباريات البطولة العربية للأندية



أكَّد علاء عبد العزيز، مدير إدارة العلاقات العامة باتحاد كرة القدم المصري ومنسق البطولة العربية، أن استاد السلام سوف يستضيف رسميًا حفل افتتاح البطولة العربية للأندية والمقرر انطلاقها 22 يوليو الجاري، وكذلك مباريات المجموعة الأولى التي تضم الأهلي المصري والوحدة الإماراتي ونصر حسين داي الجزائري والفيصلي الأردني.

وأضاف عبد العزيز أن اتحاد الكرة حصل على الموافقات الأمنية بشأن استضافة الاستاد للمباريات وحفل الافتتاح، بعد رفض الأمن إقامة المباريات عليه في وقت سابق.

يذكر أن الاتحاد العربي قد وجه الدعوة لكل من إينفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي «فيفا»، وأحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي «كاف»، والشيخ سالمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوى لكرة القدم، لحضور حفل الافتتاح.

من جهة أخرى أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة الجدول النهائي لمباريات المسابقة بعد التعديل الذي أُجري على موعد حفل الافتتاح.

ومن المقرر أن يُقام حفل الافتتاح يوم السبت 22 يوليو الجاري على ملعب السلام بالقاهرة، بعدما رفضت الجهات الأمنية إقامته على استاد القاهرة الدولي.

كانت قرعة البطولة العربية، التي أجريت في شهر مايو الماضي، تحت سفح الأهرامات، عن تقسيم الفرق الـ 12 المشاركة إلى 3 مجموعات، جاءت كالتالي:

المجموعة الأولى: الأهلي المصري، الوحدة الإماراتي، نصر حسين داي الجزائري، الفيصلي الأردني.

المجموعة الثانية: الزمالك المصري، النصر السعودي، الفتح الرباطي المغربي، العهد اللبناني.

المجموعة الثالثة: الهلال السعودي، المريخ السوداني، نفط الوسط العراقي، الترجي التونسي.

ويتأهل للدور نصف النهائي الفرق أصحاب المراكز الأولى بالمجموعات الثلاث، إضافة إلى الفريق صاحب أفضل مركز ثانٍ بالمجموعات الثلاث، على أن تجرى قرعة بين الفرق الأربعة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com