الاتفاق يجدد للعبود والحبيب لخمس سنوات


الاتفاق يجدد للعبود والحبيب لخمس سنوات



جددت إدارة نادي الاتفاق عقد مهاجم فريق كرة القدم الأول والمنتخب السعودي الأولمبي عبدالرحمن العبود لمدة خمس سنوات، ليكون بذلك لاعبًا اتفاقيًا حتى عام 2022، وأكَّد رئيس الاتفاق خالد الدبل أن التجديد مع العبود يأتي لتميز اللاعب من جهة، وفي إطار مساعي إدارة النادي للحفاظ على مواهب الفريق.

من جهته ثمن عبدالرحمن العبود ثقة إدارة النادي به، متمنيًا أن يكون محل الثقة ليقدم المستوى الذي ينتظره منه أنصار النادي.

وقال: بقي على عقدي مع النادي عامان، وليقيني بأن الاتفاق هو بيتي الأول وللراحة التي أجدها في النادي، إلى جانب رغبتي في البقاء بين أهلي ووالدتي تحديدًا لم أتردد في إمضاء عقد جديد لخمس سنوات مقبلة.

وتمنى العبود أن يقدم مع الفريق موسمًا ناجحًا إلى جانب المنتخب السعودي الأولمبي الذي التحق به مؤخرًا، مشددًا على أنه سيعمل على إثبات جدارته أكثر في المرحلة المقبلة.

كما جددت إدارة نادي الاتفاق عقد اللاعب حسن جمال الحبيب لمدة ثلاث سنوات، حيث جرت مراسم التوقيع بحضور رئيس النادي خالد الدبل. وأكد الحبيب بأن تجديد عقده يأتي لقناعته بأن الاتفاق هو الخيار الأفضل له في المرحلة المقبلة، مثمناً حرص إدارة النادي على استمراره مع الفريق

وقال: ليس غريباً تجديد عقدي، فأنا ابن النادي، وهو صاحب الأولوية بالنسبة لي، وقد حسمت أمري ليقيني أن الأجواء في النادي محفزة على النجاح، وأضاف: «أنا سعيد لتجديد عقدي، وسعيد قبل ذلك لما وجدته من إدارة النادي من تقدير ورغبة في بقائي، وهذا بحد ذاته حافز لمضاعفة جهدي لأكون في مستوى ثقة كل الاتفاقيين».


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com