الاتحاد يوقّع مع الدحيم لثلاثة مواسم


الاتحاد يوقّع مع الدحيم لثلاثة مواسم



وقّعت إدارة نادي الاتحاد مع المدافع عمار الدحيم لمدة ثلاث سنوات مقبلة بعد مفاوضات كانت طويلة نجح رئيس النادي أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي في إنهاء التفاوض معه ليستمر ضمن صفوف الفريق الكروي الأول الموسم المقبل .

من جانبه قدّم اللاعب الدحيم شكره لجماهير الاتحاد وإدارة النادي، مبيناً أن المفاوضات لم تأخذ سوى 10 دقائق مع أنمار الحائلي وأحمد كعكي ليتم توقيع العقد الرسمي مع العميد والاستمرار لثلاث سنوات .

وأوضح الدحيم أنه تعافى من الإصابة التي كان يعاني منها في الرباط الصليبي للركبة، مبيناً أنه سيشارك مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية التي تأتي استعداداً لمنافسات الموسم الرياضي المقبل، متمنياً أن ينجح برفقة زملائه اللاعبين في إسعاد الجماهير بتحقيق الانتصارات وحصد البطولات في الموسم المقبل .

إلى ذلك ما زالت المفاوضات مستمرة مع المحترف المصري محمود كهربا لتجديد عقده الاحترافي مع النادي الموسم المقبل ، ومن المتوقع أن تصل الإدارة الاتحادية إلى اتفاق مع نظيرتها في الزمالك المصري من أجل تجديد عقده خاصة وأن هناك رغبة كبيرة من قبل كهربا بالعودة من جديد وتمثيل الفريق الموسم المقبل .

من جهة أخرى بدأ الجهاز الإداري للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تحضيرات الفريق للموسم المقبل من خلال المعسكر الذي سيقام استعداداً للموسم، بالإضافة للمشاركة في بطولة تبوك الودية التي ستقام مطلع شهر أغسطس المقبل بمشاركة عدد من الأندية المحلية والعربية والعالمية ، كما أنه تم تسليم اللاعبين لجوزات سفرهم للنادي من أجل استخراج التأشيرة لإقامة المعسكر الخارجي خلال فترة الصيف .

وعلى صعيد آخر تقيم إدارة الاتحاد احتفالية بمناسبة عيد الفطر المبارك والتي تعتبر عادة سنوية يقيمها النادي في الثالث من أيام عيد الفطر المبارك والتي يشارك فيها الجمهور وأعضاء الشرف واللاعبين بالاحتفال مع رابطة المشجعين بقيادة صالح القرني في مقر النادي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com