بلال الوحدة فيحاوياً بعقد يمتد لأربع سنوات


بلال الوحدة فيحاوياً بعقد يمتد لأربع سنوات



في إطار سعيها الحثيث لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم ، أنهت إدارة نادي الفيحاء مساء السبت إجراءات التوقيع مع اللاعب حاتم بلال قادماً من نادي الوحدة بعقد يمتد لأربع سنوات، وتم توقيع العقد في مدينة مكة المكرمة بحضور (عراب الصفقات الفيحاوية) نائب المشرف العام على كرة القدم محمد الدهش ووكيل أعمال اللاعب عبدالله مجرشي. لينضم بلال الى قائمة تعاقدات نادي الفيحاء التي شملت حتى الآن ضيف الله القرني ومسلم آل فريج وطلال مجرشي وتوفيق بوحيمد وعبدالله كنو وعبدالمجيد الرويلي.

ويلعب المنتقل حديثاً للفيحاء حاتم بلال في مركز قلب الدفاع وكذلك المحور ويتميز بصغر سنه وبنيته الجيدة حيث يبلغ من العمر 23 عاماً وسبق له تمثيل نادي الأنصار قبل الانتقال للوحدة . ومن جانبه عبر اللاعب عن أمله في أن يكون على قدر المسؤولية واهتمام الفيحاويين بالتعاقد معه آملاً في أن يقدم كل ما يملك لخدمة الفيحاء وأن يظهر مع بقية زملائه بصورة جيدة في الدوري الموسم القادم.

فيما ذكر نائب المشرف العام على كرة القدم بنادي الفيحاء محمد الدهش أن العمل لن يتوقف ولدينا صفقات قادمة سننهيها خلال الأيام القادمة وأملنا في أن تكون مرضية لعشاق الفريق ومحبيه وهم الأساس ونعمل من أجلهم، مقدماً شكره الجزيل لأعضاء مجلس الإدارة ولشرفيي النادي على وقفتهم وقفة رجل واحد لخدمة النادي.

وعن صفقات الأجانب أكد الدهش بأن أجندة النادي تشمل عدداً من الأسماء ونتشاور مع مدرب الفريق جالكا لاختيار الأفضل ونطمح في أن تكون صفقاتنا وفق نظرة فنية بعيداً عن الأسماء وأكد أن أسماء الأجانب سنكشف عنها خلال هذا الأسبوع.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com