يزيد الراجحي ينهي موسمه في الكروس كانتري بثالث العالم


يزيد الراجحي ينهي موسمه في الكروس كانتري بثالث العالم



أنهى سفير رياضة السيارات السعودية البطل يزيد الراجحي موسمه في بطولة العالم للراليات الصحراوية باحتلاله المركز الثالث على الترتيب العام في أعلى فئة للسيارات (تي1).

ونجح الراجحي المدعوم دائماً من الراعي الرسمي لفريقه سلسلة جان برجر في اقتناص المرتبة الثالثة على مستوى العالم في الترتيب العام لبطولة العالم للراليات الصحراوية «الكروس كانتري» رغم غيابه عن العديد من الجولات نتيجة ارتباطاته وكذلك رغم الظروف التقنية والميكانيكية التي تعرض لها خلال بعض المشاركات وآخرها رالي المغرب.

في حين تمكن صالح العبدالعالي سائق فريق يزيد الراجحي للسباقات من تحقيق المركز الثالث على الترتيب العام في فئة (تي2) بعد أول مشاركة رسمية مكتملة له أنهاها باعتلاء منصة التتويج، حيث سبق له المشاركة في إحدى الجولات إلا أنه اضطر للانسحاب نتيجة الأعطال الميكانيكية.

وتمكن سفير رياضة السيارات السعودية من تقديم أداء مميز وقوي في هذا الموسم الذي يعد الموسم الأول له مع مصنع ميني بعد التوقيع معه رسمياً، حيث سعى جاهداً للانسجام مع التقنيات الحديثة للسيارة خلال فترة زمنية قياسية مما انعكس ذلك بشكل واضح على النتائج التي حققها.

واستطاع الراجحي تسجيل حضوره بقوة في دائرة المنافسة منذ بداية موسمه في البطولة، حيث اعتلى منصة التتويج ضمن مراكز المقدمة في أكثر من مرة وهو الأمر الذي قاده للتربع على المركز الثالث في الترتيب العام متفوقاً على العديد من أبطال العالم الذين لديهم خبرة واسعة لسنوات طويلة في بطولات الكروس كانتري.

من ناحيته أبدى يزيد الراجحي رضاه عن إنهاء موسمه في بطولة العالم للراليات الصحراوية محتلاً المركز الثالث رغم عدم مشاركته في العديد من الجولات طوال العام وقال: «الحمد لله على تحقيق هذه النتيجة التي أعتبرها إيجابية جداً قياساً بعدد المشاركات التي خضتها في جولات العام».

وأضاف: «اكتفيت بالجولات التي شاركت فيها نظراً لتعارض بقية الجولات مع ارتباطات أخرى سواءاً كانت تخص الراليات أو جدول أعمالي بشكل عام وبفضل من الله حققت المركز الثالث بالحد الأدنى من المشاركات وهذا دافع لي لمواصلة العمل جاهداً على تمثيل المملكة العربية السعودية بالصورة الجيدة والسعي لرفع العلم السعودي عالياً على منصات التتويج بين العديد من بلدان العالم الذين لديهم أبطال متمرسين في رياضة السيارات.

يذكر أن الراجحي كان قريباً جداً من حصد وصافة العالم في بطولة الكروس كانتري حتى آخر جولة شارك فيها بالمغرب إلا أن الظروف التي تعرض لها حالت دون ذلك ليحقق المركز الثالث.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com