سباليتي عن بطلي ثنائية إنتر: مانولاس يملك إمكانيات غير عادية.. ودجيكو حساس


سباليتي عن بطلي ثنائية إنتر: مانولاس يملك إمكانيات غير عادية.. ودجيكو حساس



أشاد لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لإيه إس روما، بالثنائي إدين دجيكو، وكوستاس مانولاس، لاعبي الفريق، اللذين سجلا هدفين، وقادا الفريق لتحقيق الفوز على إنتر ميلان.

وحقق فريق العاصمة الإيطالية فوزا مثيرا على ضيفه إنتر على ملعب الأولمبيكو بنتيجة 2-1، أمس، الأحد، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإيطالي، ليرتقي إلى المركز الثالث، ويعود لدائرة المنافسة على اللقب من جديد.

وقال سباليتي، في تصريحات لشبكة “ميديا سيت”، تعليقا على المباراة، “حققنا انتصارا رائعا يثبت عديدا من الأشياء، كان هناك كثير من الأحاديث والانتقادات، والفريق لم يؤدِ بشكل جيد هذا الموسم، كنا غير متناسقين داخل الملعب، لكن هذا الفوز أتاح لنا الفرصة لنعمل بعمق، ونحلل المواقف”.

وأضاف “مانولاس يملك إمكانيات رائعة، وقدرته البدنية غير عادية، فقط يحتاج للتناسق مع المجموعة كي نحصل على الاستفادة القصوى من كل هذه المميزات”.

وتابع المدير الفني “منذ بداية الموسم، قلت إننا نحتاج دجيكو، لأن مهاجم بهذا البنيان الجسدي يمنح الفريق خيارات هجومية مختلفة، كذلك هو لديه القدرة على لعب كرة سريعة، وإن كان في بعض الأحيان يفتقر إلى التصميم اللازم لإحراز الأهداف”.

واستطرد سباليتي “دجيكو لاعب حساس وعاطفي، يحتاج دائما إلى من يشعره بأنه يدعمه، عندما غادر الملعب الجماهير أظهرت دعما كبيرا له، ووجهت له التحية، هو يعرف جيدا ماذا أنتظر منه، أن يكون أكثر جرأة في الهجوم”.

واختتم سباليتي تصريحاته في هذا الصدد قائلا “على أية حال الجميع سعداء لأننا حققنا فوزا مهما على منافس قوي”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com