الأخضر يبدأ تحضيراته لمواجهة أستراليا


الأخضر يبدأ تحضيراته لمواجهة أستراليا



بدأ المنتخب السعودي الأول مساء أمس تحضيراته الفعلية لمواجهة منتخبي استراليا والإمارات في التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2018م، وبدأ المران الأول في مرحلة الاستعداد الحالية

باجتماع لمدرب المنتخب مارفيك مع لاعبيه طالبهم فيه بضرورة الانضباط في التدريبات وبذل المجهود الكافي لضمان الظهور بشكل قوي في المباراتين الهامتين.

وفي التدريبات تم التركيز فيها على الجانبين اللياقي والمهاري على أن يَتمَّ اليوم الاعتماد على الجوانب التكتيكية وتصحيح الأخطاء التي حدثت في المباريات الماضية، في وقت قرر فيه الجهاز الإداري إغلاق تدريبات المنتخب أمام الجماهير وتم فتحها لمدة ربع ساعة فقط لوسائل الأعلام.

وأشاد مدير المنتخب طارق كيال بانضباط اللاعبين في المعسكر مؤكِّداً أن التحضيرات متواصلة لمواجهة المنتخب الأسترالي الخميس المقبل، وحول دخول الجماهير مجانا قال : « حتى الآن لم يتم التأكد من ذلك «.

الى ذلك فقد أوضح المدافع أسامة هوساوي أن الأجواء الرطبة التي تعيشها جدة هذه الأيَّام لن تؤثر عليهم كلاعبين في لقاء منتخب استراليا، مشيرا الى أنهم كلاعبين سعوديين تعودوا اللعب على مثل هذه الأجواء التي ستكون مؤثرة على الفريق الأسترالي، مشيرا الى أن تحضيرات المنتخب للقاء استراليا تعتبر ممتازة ، متمنيّاً أن يوفقوا في تحقيق الفوز والحصول على الثلاث النقاط.

في حين وصف المهاجم فهد المولد لقاء المنتخب الأسترالي بالصعب نظرا لقوة المنتخب الأسترالي ولما يمتلكه من لاعبين مميزين مشيرا الى أنهم كلاعبين سيبذلوا قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث من أجل قطع مشوار مهم نحو التأهل إلى تصفيات كأس العالم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com