«سوبر قطر».. ثأر جديد وتحديات بين لخويا والريان


«سوبر قطر».. ثأر جديد وتحديات بين لخويا والريان



يعود نشاط كرة القدم القطرية بمواجهة مثيرة تجمع الريان بطل الدوري ولخويا حامل اللقب وبطل كأس الأمير اليوم الاثنين في نهائي كاس الشيخ جاسم (الكأس السوبر القطرية)، والتي تعتبر بداية للموسم الجديد قبل انطلاق الدوري الخميس المقبل.

ويرغب لخويا في الاحتفاظ بلقبه للموسم الثاني على التوالي، والثأر من منافسه الذي انتزع منه لقب الدوري الموسم الماضي.

ولن يقل طموح الريان في استعادة اللقب الذي حققه للمرة الاخيرة في 2014، وكذلك الثأر من لخويا الذي اطاح به خارج كأس قطر في نصف النهائي، وحرمه من الفوز به للمرة الاولى.

وتبدو كفة الفريقين متساوية باكتمال الصفوف، باستثناء غياب الباراغوياني فيكتور كاسيريس لاعب وسط الريان للاصابة.

ويعول الاورغوياني خوخي فوساتي مدرب الفريق على قائده وهدافه رودريغو تاباتا وسيباستيان سوريا والاسباني سيرخيو غارسيا، فيما يعول الجزائري جمال بلماضي مدرب لخويا على مهاجمه الجديد المغربي يوسف العربي وهدافه التونسي يوسف المساكني وصانع الالعاب الكوري الجنوبي نام تاي هي.

وخلال المؤتمر الصحافي الذي عقد قبل المباراة قال فوساتي ان المواجهة أمام لخويا صعبة، ولخويا أحد أقوى الفرق “لكني على ثقة في اللاعبين وقدرتهم على تحقيق نتيجة إيجابية والتتويج بأول ألقاب الموسم”.

وقال جمال بلماضي إن المواجهة ستكون معقدة كونها في بداية الموسم “وعلى الرغم من ذلك فسنسعى لتقديم مباراة قوية تساعدنا على تحقيق انطلاقة جيدة للموسم الجديد والحفاظ على لقبنا”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com