رونالدو: لو كنت رئيس ريال مدريد لجددت معي لـ10 أعوام


رونالدو: لو كنت رئيس ريال مدريد لجددت معي لـ10 أعوام



قال كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، إنه يريد أن يبقى في قلعة “سانتياجو بيرنابيو” لمدة عشرة أعوام مقبلة، في ظل الأنباء التي تؤكد أن الطرفين اتفقا على تجديد التعاقد.

وينتهي عقد رونالدو الحالي مع الفريق الملكي في يونيو 2018، لكن الصحف الإسبانية تتحدث عن تجديد العقد خلال الأيام المقبلة، لإغلاق الباب أمام التكهنات التي زعمت أن النجم البرتغالي سيغادر الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وشارك رونالدو لأول مرة مع ريال مدريد هذا الموسم، اليوم، السبت، في مبارة الفريق أمام أوساسونا في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، بعدما غاب عن أول مباراتين، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016” في فرنسا.

وقال رونالدو، الذي سجل اليوم أول أهدافه هذا الموسم، في تصريحات عقب المباراة، ردا على سؤال حول إمكانية تجديد العقد، “لا أعرف، عليكم أن تسألوا رئيس النادي، لكن الأمور تسير بشكل جيد، والإعلام بدأ بالفعل في الكتابة عن هذا الأمر، الإعلام يعرف أكثر مني في هذا الشأن”.

وأضاف النجم البرتغالي صاحب الـ31 عاما “إذا كنت أنا رئيس ريال مدريد، سأمنحني 10 أعوام أخرى مع الفريق”.

وتابع رونالدو المتوج بلقبين لدوري الأبطال في آخر ثلاثة أعوام “لا أرى شيئا آخر غير ريال مدريد، هذا أكثر شيء أريده، إنه أفضل فريق في العالم، ويجب أن يضم أفضل اللاعبين”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com