جريزمان يقود أتلتيكو لفوزه الأول برباعية في سيلتا فيجو


جريزمان يقود أتلتيكو لفوزه الأول برباعية في سيلتا فيجو



حقق اتلتيكو مدريد ثالث الموسم الماضي فوزه الاول هذا الموسم في الدوري الاسباني لكرة القدم وجاء على حساب ضيفه سلتا فيغو 4-صفر اليوم السبت في المرحلة الثالثة.

وكان فريق المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني استهل الموسم الجديد بالتعادل مع الافيس 1-1 ثم ليغانيس صفر-صفر لكنه تمكن السبت وبفضل الفرنسي انطوان غريزمان من تحقيق فوزه الاول والاستعداد بافضل طريقة لبداية مشواره في دوري ابطال اوروبا الثلاثاء المقبل ضد مضيفه ايندهوفن الهولندي.

وكان غريزمان خلف الهدف الاول الذي سجل كوكي في الدقيقة 53 بعد تمريرة عرضية ثم اضاف بنفسه الهدفين التاليين في الدقيقتين 73 بكرة رأسية اثر تمريرة من ساوول نيغويس و81 برأسية ايضا لكن هذه المرة بتمريرة عرضية من خوانفران، قبل ان يختتم البديل الارجنتيني انخيل كوريا المهرجان بهدف رابع في الدقيقة 89 بعد تمريرة لكوكي.

والحق اتلتيكو بسلتا فيغو الذي يتواجه الخميس مع ستاندار لياج البلجيكي في “يوروبا ليغ”، هزيمته الثالثة على التوالي بعد ان خسر مباراتيه الاوليين امام ليغانيس (صفر-1) على ارضه ثم ريال مدريد وصيف البطل (1-2).

وتستكمل المرحلة لاحقا حيث يلتقي وريال مدريد مع اوساسونا، وملقة مع فياريال، واشبيلية مع لاس بالماس، وبرشلونة حامل اللقب مع الافيس.

وتختتم الاحد بلقاءات سبورتينغ خيخون مع ليغانيس، وفالنسيا مع ريال بيتيس، وغرناطة مع ايبار، وديبورتيفو لا كورونيا مع اتلتيك بلباو.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com