فان مارفيك: تركيزنا على أداء اللاعبين بغض النظر عن قوة المنافس


فان مارفيك: تركيزنا على أداء اللاعبين بغض النظر عن قوة المنافس



تحدث المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم السيد بيرت فان مارفيك عن مواجهة اليوم أمام منتخب العراق في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 وقال: عدنا من جديد للمنافسة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكن هذه المرة خارج أرضنا فقد استعددنا جيدًا لمواجهة منتخب العراق وقمنا بتحليل المنافس فلدينا الرغبة الكبيرة والدافع في تحقيق الفوز في اللقاء الثاني وأعتقد بأن هذا الأمر لن يكون سهلاً كون منتخب العراق يبتسم بالقوة من الناحية الجسمانية والدفاعية لكنه لن يقف عائقًا أمام هدفنا.

وعن جاهزية عناصر المنتخب السعودي للقاء منتخب العراق خاصة في ظل انضمام لاعبين جدد رد قائلاً: السؤال يتمحور عن التشكيل الذي سألعب به لذا لن أتحدث عن الطريقة التي سألعب بها وحديثي السابق يؤكد بأن الجميع جاهز لخوض هذا اللقاء ومستعدون جيدًا.

وعما إذا كانت لقاءات المنتخبين تعتمد على الجانب النفسي رد قائلاً: كما ذكرت سابقًا بأن المنتخب العراقي لديه قوة جسمانية ولا يمكننك التخمين عن أي طريقة لسير المباراة الأهم بأننا نكون مستعدين وأن نركز جيدًا على أداء اللاعبين بغض النظر عن قوة المنتخب المنافس.

من جانبه تحدث قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أسامة هوساوي عن مواجهة منتخب العراق وقال: بلا شك بأنها مواجهة مهمة لنا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم خاصة بعد خروجنا متوجين بالنقاط كاملة في المواجهة الماضية وهو الأمر الذي يجعلنا أكثر إصرارًا وعزيمة نحو تحقيق نقاط مواجهة منتخب العراق كما أن لتعليمات المدير الفني ستمكننا من تحقيق الهدف. وأضاف هوساوي قائلاً: أهمية المباراة هي من تفرض نفسها فلا حاجة للحديث أكثر عن أهميتها وبلا شك بأنه مع تقدم الجولات تزداد صعوبة المواجهات مما يجعلنا في تركيز أكبر لكل مواجهة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com