الباطن يخسر ودية الجيش


الباطن يخسر ودية الجيش



خسر الباطن ثاني تجاربه الودية في معسكره بالدوحة من الجيش القطري بنتيجة 1-2 على ملعب نادي قطر وتقدم الأخير بهدفين في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استطاع اللاعب حسن علي من تسجيل هدف الباطن الذي ظهر بمستوى جيد في المباراة خصوصاً في الشوط الثاني على الرغم من قوة الجيش الذي يضم لاعبين على مستوى عالٍ يتقدمهم اللاعب المالي كيتا. وكان الباطن قد تعادل في مباراة الودية الأولى أمام الأهلي القطري بنتيجة 1 -1، ويستعد لملاقاة الخليج في الدمام في افتتاح مباريات الجولة الثالثة من “دوري جميل” الذي يستأنف في الـ15 من الشهر الجارري.

وأبدى مدرب الباطن عادل عبدالرحمن رضاه عن المستوى الذي ظهر به فريقه في مواجهة الجيش وقال: “الفريق قدم مباراة جيدة أمام فريق كبير ويضم لاعبين كبار ولكن استطاع أبنائي اللاعبين تطبيق الطريقة التي شرحتها لهم وظهروا بهذا المستوى ومثل هذه المباريات لاتهم النتيجة بل المستوى هو الأهم وإن شاء الله نستفيد من هذا المعسكر والذي أعتبره جيد وناجح”.

وامتدح مدير الفريق منصور الظفيري سير معسكر فريقه الإعدادي بالدوحة وقال: “المعسكر يسير وفق ما هو مخطط له، ونتمنى أن نجني ثمار هذا المعسكر في الدوري. وأشكر اللاعبين على الانضباطية في المعسكر وبإذن الله يكون معسكراً ناجحاً من جميع النواحي، وأشكر إدارة النادي على توفيرها جميع ما يلزم لإنجاح المعسكر والذي يعد من أفضل المعسكرات من حيث الملاعب المتوفرة والمباريات الودية وهذا بلاشك يحسب لإدارة النادي والتي وفقت كثيراً في اختيار مقر المعسكر”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com