الاتفـاق يشـكو كنــو إلى «الاحتــراف»


الاتفـاق يشـكو كنــو إلى «الاحتــراف»



ابعدت إدارة نادي الاتفاق لاعب الوسط محمد كنو عن التدريبات الجماعية حتى 30 سبتمبر الجاري، ورفعت الإدارة المشرفة على الفريق تقريراً يؤكد تكرار سفره إلى الخارج من دون إذن خطي مسبق، وهو ما يعد مخالفة لأنظمة ولوائح الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، ومخالفة للمادة 4/5 من لائحة الاحتراف واللوائح الداخلية للنادي التي تمنع السفر من دون الحصول على موافقة النادي.

وقررت الإدارة الاتفاقية رفع تقرير إلى لجنة الاحتراف يرصد المخالفات المتكررة لكنو من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة فيما يتعلق بالجوانب المالية.

وأكد رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل بأن القرار يأتي تطبيقاً للاحترافية التي تنشدها الإدارة، ولرفع مستوى الانضباطية لدى اللاعبين، مشيداً بالوعي الاحترافي والالتزام بمقررات لوائح الانضباط في الفريق بشكل عام.

وقال: “الفريق يدار بشكل احترافي على المستويات الإدارية والفنية، وهو ما رفع من مستوى الانضباطية فيه بشكل لافت في ظل وعي اللاعبين بقيم الاحتراف، واحترامهم للنادي الذي يمثلونه، لذلك لن نقبل الضرب بكل ذلك من أي لاعب، ولن نتهاون في اتخاذ القرار المناسب لأي تصرف يمكن أن يخل بالانضباط داخل منظومة الفريق”.

وجدد الدبل الثقة بالجهاز الفني للفريق بقيادة التونسي جميل قاسم وقال: “نثق في استراتيجية وعمل الجهاز الفني وخسارة نتيجة مباراة في دوري جميل أو في أي من المسابقات لن تأخذنا إلى اتخاذ القرارات المتعجلة، وفي مباراة كأس ولي العهد امام الوطني لم يكن فريقنا سيئا وسنحت لنا فرص عديدة ولكن لم تستغل من اللاعبين.

وأضاف في تصريح خاص لـ”الرياض”: “اللوم يقع على اللاعبين إثر الخسارة من الوطني والخروج على من مسابقة كأس ولي العهد لأن هناك اخطاء حدثت ولم تستغل الفرص ونطالبهم اعتبار ماحدث درسا يستفاد منه في المباريات المقبلة”.

واوضح أن إدارة ناديه لم تدخل في مفاوضات مع مدافع الوحدة عبدالعزيز المنصور وقال: “دفاعنا مكتمل بعد جلب المدافع الكاميروني امينو بوبا من الخليج وربما تكون الاضافة في الوسط الهجوم حسب رؤية الجهاز الفني”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com