إسبانيا تهزم بلجيكا في أول ظهور للوبيتيجي


إسبانيا تهزم بلجيكا في أول ظهور للوبيتيجي



تمكن المنتخب الإسباني من الفوز على نظيره ومضيفه البلجيكي بثنائية نظيفة، مساء الخميس، في مباراة ودية، ضمن استعدادات الفريقين لخوض غمار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

وتعتبر المباراة الظهور الأول للوجين لوبيتيجي على مقعد المدير الفني للإسبان، بعد أن خلف فيسنتي ديل بوسكي، في أعقاب خسارة لقب كأس الأمم الأوروبية الأخيرة، بعد الفوز بالبطولة مرتين متتاليتين.

كذلك هي المباراة الأولى للنجم الفرنسي تيري هنري الذي يعمل مساعدا لمدرب منتخب بلجيكا روبرتو مارتينيز.

ولم يجد المنتخب الإسباني أي صعوبة في تحقيق الفوز بالمباراة، حيث لم يظهر أصحاب الأرض أي خطورة على مرمى دافيد دي خيا، باستثناء محاولات من كيفين دي بروين في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني.

وتكفل دافيد سيلفا بإحراز هدفي منتخب بلاده في المباراة، حيث هز الشباك البلجيكية للمرة الأولى في الدقيقة 34 من متابعة لكرة عرضية داخل منطقة الجزاء، مستغلا خروج خاطئ للحارس تيبو كورتوا.

وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 62 من ضربة جزاء.

وربما الخسارة الوحيدة لمنتخب الماتادور خروج ألفارو موراتا، مهاجم ريال مدريد، مصابا في فخذه الأيمن بعد 27 دقيقة على انطلاق المباراة.

ويستضيف منتخب إسبانيا، نظيره ليشتنشتاين يوم الإثنين المقبل في الجولة الأولى من التصفيات، بينما يحل منتخب بلجيكا ضيفا ثقيلا على قبرص يوم الثلاثاء في نفس الجولة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com