الأخضر يبدأ تحضيراته الفعلية لمواجهتي تايلند والعراق


الأخضر يبدأ تحضيراته الفعلية لمواجهتي تايلند والعراق



انتظم لاعبو منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء امس في مقر المعسكر في الرياض استعداداً لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م ، حيث ستكون البداية أمام منتخب تايلاند في الأول من شهر سبتمبر 2016 م واللقاء الثاني في اليوم السادس من شهر سبتمبر أمام منتخب العراق في العاصمة الماليزية «كوالالمبور» ، ولم يشهد التجمع تخلف أي لاعب حيث حضر الجميع في الوقت المحدد.

ودشن الأخضر أولى حصصه التدريبية في المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي على ملاعب نادي الشباب .. بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء عبر مربعات متعددة ليجري بعدها المدير الفني بيرت فان مارفيك اختبارات لياقية لقياس المعدل اللياقي لدى اللاعبين بعدها تمرين التمرير الطويل والقصير ليطبق بعدها مارفيك عدداً من التمارين التكتيكية التي تركزت على لعب الكرة السريعة في المساحات الصغيرة، بعدها قسم لاعبي المنتخب لمجموعتين ليجري مناورة تكتيكية على كامل الملعب طبق من خلالها العديد من الجمل التكتيكية، واختتم مارفيك الحصة التدريبية بتمرين على الضربات الثابتة.

على صعيد متصل انتظم اللاعب يحيى الشهري في التدريبات الجماعية بعد أن أكمل تمارينه التأهيلية.

وشهدت الحصة التدريبية حضور ومتابعة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور خالد المقرن وأحمد العقيل وأحمد الخميس.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com