الوطني والفيصلي إلى مواجهة النصر والأهلي.. والاتفاق يغادر


الوطني والفيصلي إلى مواجهة النصر والأهلي.. والاتفاق يغادر



فرض الوطني على الاتفاق المغادرة مرغما من كأس ولي العهد بالفوزه عليه ١-صفر مساء أمس «السبت» على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك ضمن دور الـ٣٢، وتمكن الوطني الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى من حسم المباراة لمصلحته وخطف بطاقة التأهل في الرمق الأخير من عمر المواجهة، وتأهل بذلك إلى دور الـ١٦ لمواجهة النصر.

وكان بإمكان الاتفاق أن يفتتح التسجيل لكن لاعب وسطه الغيني بوبكر فوفانا اهدر ركلة جزاء تألق الحارس سلطان البلوي في التصدي للكرة «٦٩»، وفي الوقت الذي كان يترقب فيه الجميع انتهاء الشوطين الأصليين والاتجاه للوقت الإضافي تقدم لاعب وسط الوطني عبدالعزيز البلوي لتنفيذ احدى الكرات الثابتة وسدد كرة رائعة استقرت في شباك الاتفاق هدفاً ذهبياً للوطني «٩٠+٥».

وفي الطائف لم يجد الفيصلي صعوبة في التأهل والفوز على وج ٢-صفر على مدينة الملك فهد الرياضية، وكانت الفوارق الفنية واضحة بين الفريقين، وانتصر الأول بأقل مجهود على الرغم من لعب الصاعد الجديد لدوري الدرجة الأولى على ارضه وبين جماهيره، وسيلتقي الفيصلي الأهلي.

وسجل الهدف الأول المهاجم البرازيلي ايفيرالدو من كرة داخل منطقة الجزاء سددها قوية داخل المرمي هدفاً أولاً للفيصلي «٢٠»، وعرّض لاعب الوسط عبدالله المطيري كرة داخل منطقة الجزاء ارتقى لها لاعب الوسط احمد عباس ولعبها برأسه في المرمى مسجلاً الهدف الثاني للفيصلي «٣٦».

مباريات اليوم

تختتم اليوم الأحد مباريات دور الـ 32 لبطولة كأس ولي العهد بلقاء العروبة والتعاون على ملعب نادي العروبة في سكاكا، الساعة الـ 7:25 مساءً، ويحتل صاحب الأرض صدارة دوري الدرجة الاولى برصيد ست نقاط، ويدربه التونسي لطفي جبارة، ومن أبرز الأسماء التي سيعتمد عليها المهاجم البرازيلي ماركو أنطونيو.

فيما يسعى الضيف الى مسح الصورة التي ظهر عليها في الجولتين الماضيتين في “دوري جميل”، إذ يحتل المركز قبل الأخير من دون اي رصيد من النقاط، ومن أهم الأوراق لدى المدرب الهولندي داريو كالزيتش لاعب الوسط السوري جهاد الحسين.

ويلتقي الفتح وأحد على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالاحساء، الساعة الـ 6:50 مساءً، في لقاء عنوانه الندية والتنافس، الفتح لم يقدم المستوى المأمول في اللقاءين الماضيين في “دوري جميل”، بعد الخسارة أمام النصر والأهلي، ويقبع في المركز الأخير من دون أي رصيد من النقاط، ويدربه البرتغالي ريكاردو سابيتو، ويعد المهاجم حمد الجهيم من أهم الاسماء في تشكيلة المدرب.

ويبحث لاعبو أحد عن العودة الى المدينة المنورة ببطاقة التأهل للدور المقبل، واستطاع أحد تحت قيادة المدرب الوطني عبدالوهاب الحربي تقديم مستوى مميز في الجولتين الماضيتين في دوري الدرجة الأولى، بعد الفوز على الشعلة والجيل ولدى الفريق ست نقاط في المركز الثاني، ويعد الحارس عبده بسيسي والمهاجم عبدالحليم العمودي أهم ورقتين عند المدرب.

ويواجه الخليج الحزم على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، الساعة الـ 8:55 مساءً، ويسعى الأول إلى تعويض جماهيره عن الخسارتين في”دوري جميل” أمام الفيصلي والاتحاد، ويقود الفريق البلجيكي باتريك دي وايلد، ومن أهم الاسماء عند المدرب المهاجم البرازيلي جادسون سانتوس، أما الحزم الذي يحتل المركز قبل الأخير من دون أي رصيد من النقاط في دوري الدرجة الأولى، فيسعى لإحداث مفاجأة والوصول للدور المقبل من البطولة، ويشرف على الفريق فنياً الوطني خليل المصري.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com