أمير تبوك يتوج الوداد بكأس البطولة الدولية


أمير تبوك يتوج الوداد بكأس البطولة الدولية



توج الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك فريق الوداد المغربي بكأس بطولة تبوك الودية الدولية بعد فوزه في اللقاء النهائي على نظيره الإنتاج الحربي المصري بهدف دون رد، وكان سموه قد توج قبل المباراة النهائية فريق الاتحاد السعودي بالميداليات البرونزية، بعد فوزه في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على النصر السعودي بنتيجة 3 – 2.

وكانت المباراة النهائية قد شهدت نديّة بين الفريقين المغربي والمصري اللذين أظهرا حرصهما على تحقيق أولوية الفوز باللقب، وتبادل الفريقان الهجمات على مدار الشوطين لكن الحظ ابتسم للفريق المغاربي الذي نجح بتسجيل الهدف الوحيد عن طريق لاعبه أونداما في الدقيقة 50.

الاتحاد – النصر

كسب فريق الاتحاد نظيره النصر بنتيجة 3 / 2 ، جاءت الأهداف عن طريق عبدالرحمن الغامدي وفهد الأنصاري وفهد المولد، وسجل للنصر نايف هزازي ومحمد عيد، وكفل الفوز للاتحاد الحصول على المركز الثالث في بطولة تبوك الدولية الودية.

مجريات اللقاء جاءت أقل من المتوسط خلال الشوط الأول من المباراة والذي انحصر اللعب في منتصفه بدون خطورة حقيقية على مرمى الفريقين، وفي الشوط الثاني جاءت الإثارة وشهد خمسة أهداف كانت البداية عن طريق عبدالرحمن الغامدي عندما تلقى تمريرة ذكية من كارلوس واجه المرمى وراوغ بالحارس ووضعها جميلة في المرمى.

لم يفرح الاتحاديون كثيراً بالهدف حتى نجح النصر في تسجيل هدف التعديل عن طريق ركلة جزاء تقدم لها نايف هزازي ووضعها على يسار القرني، بعد الهدفين هدأت المباراة، وأجرى مدربا الفريقين عدة تغييرات ساهمت في تنشيط الوسط، ثم تسجيل الهدف الثاني الاتحادي عن طريق الكويتي فهد الأنصاري بعد كرة رأسية وضعها على يمين الحارس، وجاء الرد النصراوي سريعا عن طريق محمد عيد بكرة رأسية.

الدقائق الأخيرة من المباراة شهدت سيطرة اتحادية على منطقة المناورة في وسط الملعب حتى نجح المشاغب فهد المولد بالتوغل بكرة ومراوغة الحارس وتسديد الكرة داخل الشباك لتنتهي معها المباراة بفوز الاتحاد.

جوائز الأفضلية للبطولة : 

حصل الكويتي فهد الأنصاري لاعب الاتحاد على أفضل لاعب في البطولة، في حين حصل مهاجم الاتحاد عبدالرحمن الغامدي على هداف البطولة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com