الوداد والإنتاج الحربي في نهائي دورة تبوك النصر يخسر وينافس الاتحاد على المركز الثالث


الوداد والإنتاج الحربي في نهائي دورة تبوك النصر يخسر وينافس الاتحاد على المركز الثالث



تأهل الوداد المغربي إلى المباراة النهائية من بطولة تبوك الدولية بعد فوزه البارحة على فريق النصر بالركلات الترجيحية (4-3) ليلاقي فريق الإنتاج الحربي المصري مساء غدا الجمعة، بينما سيلعب الاتحاد مع النصر لتحديد صاحبي المركز الثالث والرابع. وكان النصر قد لعب المباراة بتشكيلة مكونة من عبدالله العنزي في حراسة المرمى وأمامه الرباعي عمر هوساوي وعلي الخيبري وحسين عبدالغني وخالد الغامدي وفي خط المنتصف عوض خميس وعبدالعزيز الجبرين ويحيى الشهري وربيع سفياني وفي الهجوم محمد السهلاوي وحسن الراهب.

وفي الدقيقة 50 من مجريات المباراة قام مدرب النصر زوران بعدة تغييرات بدخول شايع شراحيلي وأحمد الفريدي وأحمد عكاش ونايف هزازي ومحمد عيد والمحترف الكرواتي ايفان بدلاء لعوض خميس ومحمد السهلاوي الذي خرج مصاباً وحسين عبدالغني وحسن الراهب وعلي الخيبري وخالد الغامدي، حيث إن نظام البطولة يجيز لكل فريق أن يستبدل 6 لاعبين في المباراة

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة طرد لاعب النصر الكرواتي ايفان بالبطاقة الحمراء. وعلى صعيد آخر قامت إدارة الكرة بنادي النصر بتزويد اللجنة المنظمة بقائمة اللاعبين المشاركين في البطولة ومن ضمنهم المحترفان البرازيلي برونو والكرواتي توماسوف في إشارة لإنهاء التعاقد معهما وتبقى فقط الإعلان الرسمي خلال الساعات القادمة، بالإضافة إلى اللاعب ايالا الذي سيلعب أمام الاتحاد غدا.

من جهة اخرى وقع المحترف البولندي في صفوف النصر أدريان مخالصة نهائية بعد تنازله عن جميع مستحقاته المتبقية واستلامه لجميع حقوقه المالية المتأخرة، وعاد إلى الرياض أمس للتباحث مع وكيل أعماله على العروض المقدمة له من عدة أندية خليجية وأوروبية. في حين وقع المحترف البارجواني فيكتور ايالا رسميا مساء البارحة مع النصر لمدة موسمين، وبحضور وكيل أعماله والمحامي الخاص به

ومثّل النصر في توقيع العقد الأمين العام سلمان القريني بعد أن اجتاز اللاعب الفحص الطبي الذي أجراه عصر أمس في مستشفى الحبيب، وسيلتحق ببعثة الفريق في تبوك ظهر اليوم الخميس. وشهد حضور اللاعب للرياض فجر أمس استقبالا جماهيريا كبيرا.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com