التعاون يقابل الخريطيات القطري وكالزيتش يبحث عن الأساسي


التعاون يقابل الخريطيات القطري وكالزيتش يبحث عن الأساسي



يخوض الفريق الأول بنادي التعاون مساء اليوم السبت لقاءه الودي السادس هذا الموسم، حيث يلاقي فريق الخريطيات القطري، كما سيخوض غداً لقاءه الودي السابع أمام فريق الأهلي القطري في دولة قطر، حيث سيعمد مدرب الفريق الهولندي كالزيتش على الوقوف على جهازية جميع اللاعبين، إضافة الى الوصول للتشكيل الأمثل الذي سيخوض به منافسات الدوري، ومن المتوقع ان يلعب كالزيتش كل مباراة بتشكيلة مختلفة خصوصاً وان الفريق أصبح متكاملاً بعد جهازية اللاعبين صقر عطيف وابراهيم الطلحي واللذين سيشاركان في بعض من أجزاء المباراة .

من جهته أكد مدير الفريق الأستاذ عبد الله الدخيل، أن هذه المباريات جاءت بطلب من مدرب الفريق الهولندي كالزيتش ونسعى لتأمين مباراة ثالثه تكون ختام المباريات الودية، وأضاف الدخيل قائلاً في مثل هذه المباريات الودية لا تهم النتيجة بقدر الاستفادة من الأخطاء وتصحيحها .

إضافة الى تطبيق ما يطلبه المدرب. وعن جهازية الفريق قال الدخيل الفريق اقترب من الجهازية الكاملة ومع انطلاقة الدوري سيكون الجميع جاهزاً بإذن الله، فمعسكر هولندا كان ناجحاً وذلك بفضل الله ثم تكاتف الجميع وانضباطية اللاعبين، كما ان الفريق يلقى الدعم والاهتمام من إدارة النادي والمجلس التنفيذي، ونتمنى ان نحقق ما يطمح له محبو النادي بتحقيق النتائج الإيجابية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com