بويمانز يهدي الشباب فوزاً صعباً على دي تريفرز في معسكر هولندا


بويمانز يهدي الشباب فوزاً صعباً على دي تريفرز في معسكر هولندا



أهدى الوافد الجديد في صفوف الشباب، المحترف الهولندي رود بويمانز، الجوارح انتصاره الثاني في تجاربه الودية الخارجية، بفوزه أول من أمس على فريق دي تريفرز، أحد أندية الدرجة الثالثة في هولندا، بنتيجة هدف دون رد جاء في الدقيقة 82، في المباراة التي جمعتهما على استاد مدينة تيلجين بهولندا.

ولم تختلف تشكيلة الفريق كثيراً عن مباراته الأولى التي فاز بها الثلاثاء الماضي على ريال لفنت بنتيجة (8-صفر)، وجاء الاختلاف بقوة وأداء الفريق المنافس الذي امتاز باللياقة البدنية العالية، والقوة الجسمانية، والأداء القوي، طوال مراحل المباراة.

واعتمد مدرب الجوارح الهولندي فريد روتن، خلال الشوط الأول، على تشكيلة ضمنت كلاً من، محمود قاسم، ومحمد مرزوق، وماجد أحمد، وجاسم سالم، وخالد محمد، وراشد حسن، وخالد عزير، ومهند عزير، وعادل سبيل، وحسن حمزة، وعمار درويش، إلا أن كلا الفريقين فشل في افتتاح التسجيل، لينهي الشوط بالتعادل السلبي.

ومع انطلاق الشوط الثاني، دفع روتن بتشكيلة ضمت حسن حمزة، وعيسى محمد، ومانع محمد، ومحمد عايض، وفهد خلفان، وخليفة عبدالله، ومحمد جمعة، وسعد خميس، وداوود علي، ومروان محمد، مع الإبقاء على خدمات عمار درويش، قبل أن يجري المدرب تغييراً وحيداً بإشراك المحترف رود بويمانز في الدقائق الـ10 الاخيرة من المباراة، ليسجل هدف الجوارح من أول لمسة له في المباراة، بعد استثمار ناجح لعرضية زميله داوود علي، أسكنها بويمانز في مرمى الفريق الهولندي.

وعبّر بويمانز عن سعادته بتسجيل أول اهدافه مع الجوارح، وقال في تصريحات صحافية عقب انتهاء المباراة: «سعيد بالهدف الذي حققته مع الشباب في أول لمسة لي مع الفريق». مضيفاً: «وجودي بين هؤلاء اللاعبين يشعرني بأنني واحد منهم، وأهدي هذا الهدف لجمهور الشباب، وأعدهم بمواصلة هوايتي في زيارة الشباك».

وأكمل: «حرص الجهاز الفني على تقسيم المعسكر الخارجي بين هولندا وألمانيا يتيح فرصاً أفضل للاعبين لبلوغ الجهوزية المطلوبة».

وأكمل: «فوز الفريق في المباريات الودية يمنحنا طابعاً إيجابياً، إلا أن الغاية من هذه المباريات والمعسكر الخارجي بصورة عامة تتمحور في بلوغ الفريق إلى مراحل متقدمة من التفاهم والتجانس بين اللاعبين، وصولاً إلى جهوزية كاملة بدنية وفنية قبيل انطلاق الموسم الجديد».

واختتم: «بكل تأكيد اللعب تحت قيادة المدرب فريد روتن يمنحني ثقة أكبر، لكونه من المدربين الأكفاء، وله خبرة واسعة، وأتوقع أن يستفيد منه الفريق كثيراً».


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com