الشباب يفتتح تجاربه في معسكر هولندا بملاقاة كامبريدج الإنكليزي بعد غد


الشباب يفتتح تجاربه في معسكر هولندا بملاقاة كامبريدج الإنكليزي بعد غد



يفتتح فريق الشباب الكروي بعد غد الجمعة سلسلة مبارياته الودية في معسكره الخارجي المقام حالياً بمدينة ميرلو جنوب هولندا ، حيث يلاقي فريق كامبريدج يونايتد الإنجليزي في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف صباحاً بتوقيت المملكة.

من جانبه يصل غدا الخميس إلى المعسكر الشبابي المحترف الاورجواياني سباستيان ريفاس ( 27 عاما ) لإجراء الفحوصات الطبية قبل التوقيع النهائي معه، حيث يلعب في مركز المحور وسيكون المحترف الأجنبي الرابع بعد ان قرر الجهاز الفني بقيادة سامي الجابر الاستفادة من اللاعب سيف حشان كلاعب خليجي في فترة الاحتراف الشتوية في حال الموافقة على معاملة اللاعب الخليجي كلاعب مواطن.

الى ذلك واصل اللاعبون أمس تدريباتهم ، وأدوا أمس حصة شهدت مواصلة التركيز على النواحي اللياقية، أعقبها مناورة على كامل الملعب اختبر من خلالها المدرب قدرات اللاعبين.

وأدى إسماعيل مغربي وعبد الملك الشمري والمحترف الكويتي سيف الحشان تدريبات خاصة داخل صالة الحديد مع مدرب اللياقة (نيوكلاس شراتون).

وفيما واصل حارسا المرمى منصور جوهر ومحمد عواجي تدريباتهما الخاصة تحت إشراف مدرب الحراس (فيرناندو بيريز). واصل عبد المجيد الصليهم غيابه عن تدريبات الفريق لليوم الثاني بسبب إصابته بأنفلونزا.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com