السنغالي سيسيه ينتقل إلى شاندونغ الصيني


السنغالي سيسيه ينتقل إلى شاندونغ الصيني



اكد شاندونغ ليونينغ الصيني اليوم، تعاقده رسميا مع المهاجم الدولي السنغالي بابيس سيسيه قادما من نادي نيوكاسل الانجليزي لكرة القدم.

وخطف المهاجم الفذ 44 هدفا في 131 مباراة على امتداد اربع سنوات ونصف السنة قضاها في سانت جايمس بارك، فيما بقيت صفقة انتقاله إلى شاندونغ طي الكتمان.

وسجل سيسيه (31 عاما) 22 هدفا لصالح فرايبورغ الالماني في موسم 2010-2011، وهو رقم قياسي ما زال صامدا حتى الساعة لمهاجم افريقي في الدوري الالماني.

ويعزز قدوم السنغالي قوة الدوري الصيني الممتاز الذي استقطب الثنائي البرازيلي هولك وراميريش والمهاجم الكولومبي جاكسون مارتينيز وآخرين.

وذكر منسق الاحداث الرياضية في الصين اريك غاو خلال زيارته الى لندن مؤخرا ان الدوري الصيني بات يشكل وجهة هامة للعديد من اللاعبين وسط اغداق الاموال الطائلة من قبل الاندية والشركات الراعية، ولم يخف أن نادي غوان بكين يسعى جاهدا لاستمالة عدد من لاعبي مانشستر سيتي.

واكد غاو في معرض حديثه ان الانفاق في الصين اعلى شأنا من المملكة المتحدة: “ليس هنالك من آفاق بالنسبة للرواتب في الدوري الانجليزي الممتاز، بيد ان الاندية الصينية مستعدة لدفع رواتب توازي ثلاثة اضعاف ما يجنيه اللاعب في الدوري الانجليزي”.

يذكر أن شركة غاو بصدد تنظيم بطولة في الصين ستشهد مواجهة نارية بين مانشستر سيتي وجاره مانشستر يونايتد الانجليزيين ومدربي الناديين الاسباني جوسيب غوارديولا والبرتغالي جوزيه مورينيو على التوالي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com