انطلاق تدريبات الاتحاد اليوم بقيادة الوطني حسن خليفة


انطلاق تدريبات الاتحاد اليوم بقيادة الوطني حسن خليفة



شدد الجهاز الإداري للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد على لاعبي الفريق بضرورة التقيد بالموعد المحدد اليوم بانطلاق الحصة التدريبية عند الساعة السابعة والنصف مساء وعدم الغياب أو التأخير مع انطلاق تدريبات الفريق للموسم المقبل، وسيقود تدريبات الفريق اليوم المدرب الوطني حسن خليفة لحين اتخاذ القرار النهائي بشأن استمرار المدرب الروماني فيكتور بيتوركا أو الاستغناء عن خدماته والبحث عن مدرب آخر لقيادة الفريق في الموسم المقبل الذي يعد الخيار الثاني هو الأقرب لاتخاذه من قبل إدارة الاتحاد.

وكان المدرب الروماني بيتوركا قد وصل إلى جدة أمس من أجل الاجتماع مع رئيس النادي أحمد مسعود بحضور المشرف العام على الفريق حاتم باعشن من أجل مناقشته حول أوضاع الفريق الأول والوصول إلى حل مرضٍ بين الطرفين باستمراره أو رحيله.

إلى ذلك سوف يعلن جهاز الكرة خلال الساعات المقبلة التقرير النهائي حول برنامج الفريق للموسم المقبل الذي سيتخلله إقامة معسكر للفريق يقام من خلاله التدريبات على عدة فترات في اليوم ما بين تدريبات صباحية ومسائية إضافة إلى خوض عدد من المباريات الوُدِّية التي سيخوضها الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل تجهيز الفريق قبل منافسات الموسم الرياضي المقبل الذي سيخوض الفريق أولى تلك المواجهات أمام فريق الرائد في الجولة الأولى من منافسات الدوري.

وفي سياق آخر تواصل إدارة الاتحاد مفاوضاتها بشأن التعاقد مع محترفين أجنبيين لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ليكونوا بديلين عن الغاني مونتاري والروماني سان مارتين، بينما تأكَّد استمرار الفنزويلي ريفاس مع الفريق خلال الفترة المقبلة بعد اتفاق جهاز الكرة على استمراره بعد المستويات الفنية التي قدمها مع الفريق في الموسم الماضي التي كان خلالها منافسًا على هداف الدوري.

وعلى صعيد آخر ستحتضن قاعة الأمير طلال بن منصور حفل المعايدة السنوي بمقر نادي الاتحاد التي سوف يشهد حضور عدد كبير من أعضاء الشرف الذين أكَّد كثير منهم حضوره للاجتماع الشرفي والمشاركة في حفل المعايدة السنوي، كما سيحضر لاعبو الفريق للمشاركة مع الجماهير في هذه العيدية.

وسيقوم رئيس رابطة المشجعين صالح القرني بترديد عديد من الأهازيج الاتحادية والشعبية والمختصة بالأعياد التي ستكون في صالة الألعاب المختلفة بالنادي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com