بداية مشوار الأخصر لروسيا 2018 تنطلق غداً


بداية مشوار الأخصر لروسيا 2018 تنطلق غداً



ينطلق مساء غداً السبت معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي لمشاركة المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م التي ستنطلق منافساتها في الأول من شهر سبتمبر 2016 ، و سيبدأ معسكر المنتخب السعودي بتجمع اللاعبين في العاصمة السعودية ” الرياض ” و ذلك في الفترة المسائية و سيخضع جميع لاعبي المنتخب السعودي لفحوصات طبية فور وصولهم إلى مقر إقامة المنتخب من قبل الجهاز الطبي من أجل الوقوف على جاهزية كافة اللاعبين المنظمين .

على أن تغادر بعثة المنتخب السعودي على متن طائرة خاصة من الخطوط الجوية العربية السعودية في ساعات الصباح الأولى من يوم الأحد القادم من مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى مطار سالزبورغ بالنمسا للانخراط في المعسكر الخارجي الذي سيقام في مدينة سالزبورغ النمساوية في الفترة من 10 يوليو إلى 20 يوليو 2016 م و سيشمل على برنامج تدريبي لياقي خاص وضعه المدير الفني دون لعب أي مواجهة ودية على أن يعاود اللاعبين بعد نهاية المعسكر إلى مقر معسكرات أنديتهم مباشرة .

يذكر بأن قائمة المنتخب السعودي الذي كشف عنها المدير الفني الهولندي السيد بيرت فان مارفيك في الحادي و الثلاثين من شهر مايو الماضي ضمن كلاً من في حراسة المرمى : ياسر المسيليم ، محمد العويس ، وليد عبدالله ، عبدالله آل عراف .

خط الدفاع : ياسر الشهراني ، محمد البريك ، عمر هوساوي ، أسامة هوساوي ، معتز هوساوي ، ياسين حمزة ، محمد ال فتيل ، منصور الحربي ، عبدالرحمن العيبد .

خط الوسط : سلمان الفرج ، عبدالملك الخيبري ، عبدالعزيز الجبرين ، عبدالمجيد الرويلي ، ماجد النجراني ، تيسير الجاسم ، حسين المقهوي ، يحى الشهري ، عبدالفتاح عسيري ، نواف العابد ، سلمان المؤشر ، فهد المولد ، علي عواجي

خط الهجوم : محمد السهلاوي ، مهند عسيري ، عبدالرحمن الغامدي .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com