الرائد يعاود تدريباته اليوم قبل المغادرة لتركيا


الرائد يعاود تدريباته اليوم قبل المغادرة لتركيا



يعاود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد تحضيراته واستعداداته مساء اليوم الخميس على ملاعب النادي بحي الزهرة في مدينة بريدة تحت إشراف مدرب الفريق التونسي ناصيف البياوي؛ وذلك بعد تمتّعهم بإجازة قصيرة لمدة ثلاثة أيام منحت لهم من قبل الجهاز الفني بالفريق ليستمتعوا بعيد الفطر المبارك مع أهاليهم وذويهم.

هذا وينتظر أن تغادر بعثة الفريق الرائدي إلى جمهورية تركيا مطلع الأسبوع المقبل للدخول في معسكر خارجي مغلق في مدينة أزميت التركية 40 كيلو شرق إسطنبول سينخرط خلاله لاعبا الفريق الأجنبيان البرازليان قلب الدفاع أدريانو الفيس وصانع الألعاب جيلمار ديسلفا.

من جهة أخرى تقرّر أن تقيم المسؤولية الاجتماعية بالنادي مغرب يوم غد الجمعة في صالة صالح المبارك للمؤتمرات والمناسبات في مقر النادي حفل معايدة لمنسوبي النادي من شرفيين ولاعبي الفريق الكروي الأول وجماهير النادي.

وعلى صعيد ثان قررت إدارة الرائد تفعيل عضويات النادي الشرفية والانتساب، حيث حددت رسوم العضوية الشرفية الماسية بمبلغ 100 ألف ريال والعضوية الشرفية العادية برسم سنوي 10 آلاف ريال كما تم استحداث عضوية منتسب برسم سنوي ألف ريال لحاملها عدة امتيازات منها الدخول المجاني لحضور كافة مباريات الفريق الأول في جميع المسابقات الرياضية التي يشارك فيها وتقام على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في مدينة بريدة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com