فالنسيا الأسباني يضم الجناح البرتغالي ناني


فالنسيا الأسباني يضم الجناح البرتغالي ناني



أعلن فالنسيا المنافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم امسالثلاثاء إن الجناح البرتغالي ناني الذي يستعد لمواجهة ويلز في قبل نهائي بطولة أوروبا غدا انضم للنادي من فناربخشه بعقد مدته ثلاثة أعوام.

ولم يكشف فالنسيا عن التفاصيل المادية للصفقة لكن وسائل إعلام اسبانية قدرت قيمتها بنحو 8.5 مليون يورو (9.46 مليون دولار).

وقال النادي الاسباني عبر موقعه على الإنترنت اليوم “توصل نادي فالنسيا لاتفاق مع الدولي البرتغالي لويس كارلوس الميدا ‭‭’‬‬ناني‭‭’‬‬ للانضمام للنادي‭ ‬في السنوات الثلاث المقبلة”، وتنافس فالنسيا مع ستوك سيتي الإنجليزي للحصول على خدمات لاعب مانشستر يونايتد وسبورتنج لشبونة السابق ليصبح أولى صفقات النادي للموسم المقبل.

وتألق اللاعب البالغ عمره 29 عاما – والذي سجل 20 هدفا في 101 مباراة مع منتخب بلاده – الموسم الماضي وسجل ثمانية أهداف في 28 مباراة بالدوري التركي ليساعد فريقه على احتلال المركز الثاني بالمسابقة.

وفاز ناني بأربعة ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز في ثمانية أعوام في أولد ترافورد وانضم إلى فناربخشه الصيف الماضي لمدة ثلاثة أعوام بعدما قضى موسم 2014-2015 معارا في سبورتنج لشبونة، وبدأ ناني مباريات البرتغال الخمس في بطولة أوروبا الحالية حتى الآن وسجل هدفين وصنع واحدا. ومن المتوقع أن يكون إلى جوار كريستيانو رونالدو في الهجوم ضمن التشكيلة التي ستواجه ويلز في ليون غدا.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com