الحقباني ينضم لفريق فرسان التنس بأمريكا.. وينال اهتمام أكبر المجلات الدولية المتخصصة


الحقباني ينضم لفريق فرسان التنس بأمريكا.. وينال اهتمام أكبر المجلات الدولية المتخصصة



انضم لاعب المنتخب السعودي للتنس الواعد عمار الحقباني إلى فريق الفرسان Virginia Cavalier بجامعة UVA

والذي يعد أفضل فرق الجامعات الأمريكية بالتنس في الأعوام الثلاثة الماضية، وذلك بعد أن دخل ضمن قائمة أفضل 200 لاعب على مستوى العالم حسب تصنيف الاتحاد الدولي للتنس، وحل ضمن أفضل خمسة لاعبين على مستوى الجامعات الأمريكية. وجاء انضمام الحقباني لفريق الفرسان بعد أن حصل على منحة دراسية مجانية لمدة أربع سنوات من جامعة UVA

والتي تعد أفضل الجامعات الأمريكية في التنس بحسب تصنيف الاتحاد الرياضي للجامعات الأمريكية، وثاني أفضل جامعة في العالم نظير تميزه الدراسي وإنجازاته الرياضية والتي كان آخرها حصوله على كأس بطولة برج الدولية للتنس التي أقيمت في الولايات المتحده الأمريكية عقب فوزه في المباراة النهائية على اللاعب الأمريكي جاك تاشر.

ويعد عمار الحقباني أحد أفضل لاعبي التنس في قارة آسيا بعد تحقيقه لأكثر من سبع بطولات دولية، إضافة إلى حصوله على جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس ديفيز التي أقيمت منافساتها في إيران العام قبل الماضي.

وحظي انضمام الحقباني لفريق الفرسان على اهتمام أكبر المجلات الدولية المتخصصة في رياضة التنس (USA World Tennis Magazine ) والتي أشادت بموهبته ووضعته كأفضل لاعب موهوب في غرب آسيا وأفردت إحدى صفحاتها للحديث عن إنجازاته مع التنس الدولية ومسيرته المشرفة خلال مشواره في بطولات الاتحاد الأمريكي للتنس.

وأبدت اللجنة الأولمبية العربية السعودية تمنياتها بالتوفيق والنجاح للاعب عمار الحقباني في مسيرته المقبلة في ظل دعمها اللا محدود للاعب سواءً مادياً أو معنوياً بمتابعته خلال المعسكرات الخارجية والبطولات المختلفة التي شارك فيها اللاعب على مختلف الأصعدة، والذي كان له الدور الأكبر في وصوله لهذا المستوى المميز كما أن برامجه التدريبية تخضع للمتابعة من اللجنة الأولمبية في سبيل وصوله لأعلى المستويات.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com