إدارة نادي الهلال تقدم المدرب الجديد الأورغوياني «جوستافو ماتوساس»


إدارة نادي الهلال تقدم المدرب الجديد الأورغوياني «جوستافو ماتوساس»



قدم نائب رئيس الهلال عبدالرحمن النمر مساء يوم السبت مدير الجهاز الفني الجديد للفريق الأول الأوروغوياني جوستافو ماتوساس لوسائل الإعلام عبر مؤتمر صحفي أقيم في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي، إذ رحب النمر بالمدرب الجديد ماتوساس متمنياً له التوفيق وأن يحقق آمال وتطلعات جماهير الهلال ويسعدهم.

فيما قدم الأوروغوياني ماتوساس شكره لإدارة الهلال على إتاحة الفرصة له بالعمل على رأس الجهاز الفني في هذا النادي الاستثنائي حسب وصفه، كما قدم الشكر لجميع الهلاليين بما فيهم اللاعبين والإدارة والجماهير على حسن الاستقبال والحفاوة التي وجدها لدى وصوله وطوال الأيام الماضية.

وعن احتياجات الفريق التي يراها حسب وجهة نظره وعما إذا كان يحتاج لتدعيم مركزي الحراسة والمحور قال: “من خلال متابعتي ودراستي للفريق في الفترة الماضية بلا شك أنه يحتاج إلى بعض الإضافات في بعض المراكز، ورغم ذلك أنا بحاجة إلى المزيد من الوقت للتعرف على إمكانيات جميع اللاعبين، وجميع الاحتمالات في الفترة المقبلة واردة في التعاقدات”.

وحول طريقة اللعب التي ينتهجها وإمكانية تغيير أسلوب لعبه بناء على الخيارات التي يمتلكها الفريق قال: “سأسعى لأن تكون مزيج بين منهجيتي وإمكانيات اللاعبين التي سنعمل على استغلالها لتحقيق ما نصبو إليه”.

وعن أهم أهدافه التي تم تحديدها مع إدارة النادي للموسم المقبل قال: “سأقود فريق كبير يقاتل على تحقيق كل بطولة، وأعرف بأن جماهيره تطلب تحقيق جميع البطولات، ونعدهم بأن نقاتل على الفوز بكل مباراة من أجل المنافسة بقوة على كل بطولة نشارك بها”.

وحول التعاقدات الأخيرة التي أتمها النادي وعما إذا كانت بالتشاور معه قال: ” هذه التعاقدات تمت بناء على احتياجات الفريق التي تم تحديدها من قبل الإدارة وأنا سعيد بها لأنها تزيد من قوة الفريق”، وأبان ماتوساس أن إعارة الثنائي عبدالكريم القحطاني ومحمد القرني تم بناء على رؤية وقرار الإدارة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com