مؤتمر صحافي لطمأنة جمهور «العين»


مؤتمر صحافي لطمأنة جمهور «العين»



أعلن نادي العين لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أنه سيعقد مؤتمراً صحافياً خلال الأيام المقبلة لإطلاع جمهور النادي على كل التفاصيل المتعلقة بالفريق، وطمأنتهم على استعداداته للموسم الجديد، وذلك على خلفية العديد من الأنباء التي انتشرت في وقت سابق، وربطت النادي بالتعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين والأجانب، من أجل تجهيز «الزعيم» للظهور بصورة قوية في مشواره الصعب الذي ينتظره في دوري أبطال آسيا مطلع سبتمبر المقبل.

وكان عدد من الجماهير العيناوية قد طالبت إدارة العين عبر موقع «تويتر» بضرورة التواصل مع الجماهير وإطلاعها على المعلومات الصحيحة حول الفريق تجنباً للانجراف خلف الشائعات.

ولايزال أنصار العين يترقبون إعلان تشكيل مجلس إدارة شركة كرة القدم، بعد حل مجلس الإدارة السابق برئاسة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، مطلع يونيو الماضي.

من جهة أخرى، «علمت الإمارات اليوم» أن إدارة فريق كرة القدم أخطرت اللاعبين المحليين والأجانب بالتوافد لمدينة العين اعتباراً من نهاية الأسبوع الحالي، تمهيداً لإطلاق صافرة الإعداد، إيذاناً ببداية الاستعدادات للموسم الجديد الذي ينتظر «الزعيم»، الذي سيبدأه بمواجهة من العيار الثقيل، حينما يلتقي مع فريق لوكوموتيف الأوزبكي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وستغادر بعثة الفريق للمعسكر الخارجي يوم 23 يوليو الجاري، وسيخوض «الزعيم» أربع مواجهات من العيار الثقيل خلال المعسكر أمام نابولي الإيطالي، السد القطري، انغولشتات الألماني والنصر السعودي، على أن يعود بعدها إلى الدولة، ويكمل تحضيراته لملاقاة فريق لوكوموتيف الأوزبكي في دوري الأبطال.

ومن المقرر أن يخضع اللاعبون لفحوص طبية شاملة قبل انطلاق الموسم، لكن لم يتحدد فيما إذا كان سيتم إجراء الفحوص خلال معسكر الفريق الخارجي أم قبل السفر، ويأتي الإجراء الروتيني المتبع بداية كل موسم من أجل التعرف للاطمئنان على صحة اللاعبين، والتعرف إلى حالتهم البدنية قبل الخضوع للتدريبات.

يذكر أن العين بلغ الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا، كما توج بلقب كأس السوبر على حساب النصر، لكنه في المقابل فقد لقب دوري الخليج العربي لصالح الأهلي، بعدما حل في المركز الثاني، فيما خسر المباراة النهائية لكأس رئيس الدولة بركلات الترجيح أمام فريق الجزيرة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com