الوحدة الاماراتي يعسكر في برشلونة 25 يوماً


الوحدة الاماراتي يعسكر في برشلونة 25 يوماً



أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة أن معسكر الفريق الخارجي، استعداداً للموسم الجديد، سيبدأ يوم 17 يوليو الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية ولمدة 25 يوماً.

وأعلنت شركة كرة القدم بالنادي موافقتها على إقامة المعسكر حتى يوم 12 أغسطس المقبل، على أن يعود الفريق بعدها إلى أبوظبي لاستكمال فترة إعداده للموسم الجديد. وسيؤدي العنابي خلال فترة تواجده بالمعسكر الخارجي ست مباريات ودية متدرجة المستوى، أبرزها مع فريقي رديف برشلونة وإسبانيول الذي يلعب في الليغا الإسبانية، ولم يتحدد موعد المباراتين بعد.

ومن المنتظر أن يتجمع فريق الوحدة بالعاصمة أبوظبي يوم 15 يوليو لإجراء الفحوص والقياسات الطبية لجميع اللاعبين، بمن فيهم الأجانب الثلاثة سباستيان تيجاليوبي وخورخي فالديفيا وشانغ ريم، ثم يغادر الفريق البلاد متجهاً إلى مدينة برشلونة الإسبانية يوم الإثنين 25 يوليو.

ويجري الجهاز الإداري بالفريق حالياً اتصالات من أجل الاتفاق مع عدد من أندية الدرجة الثانية الإسبانية للعب معها المباريات الأربع الأخرى خلال فترة المعسكر، وفقاً لارتباطات هذه الأندية.

من جانب آخر، دخل لاعب وسط منتخب بولندا ونادي رين الفرنسي، كاميل جروشيسكي، دائرة اهتمام فريق الوحدة لضمه في الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة كبديل للبرازيلي دي نيلسون بيريرا.

وقال مصدر داخل نادي الوحدة إن وكيل اللاعب عرضه على مسؤولي النادي من أجل التفاوض معه تحسباً لعدم التوصل لاتفاق نهائي مع لاعب منتخب المجر بلاس تشوتشاك الذي طلبه أكثر من نادٍ، بعد تألقه مع منتخب بلاده أخيراً في بطولة الأمم الأوروبية المقامة حالياً بالعاصمة الفرنسية باريس، واتفق معه الوحدة مبدئياً على الانتقال إليه لمدة عامين بانتظار موافقة ناديه التركي براسبور.

ويلعب جروشيسكي في مركز الوسط المهاجم من الجهة اليسرى، ويبلغ من العمر 28 عاماً، ويلعب حالياً لنادي رين الفرنسي الذي انتقل إليه قبل موسمين قادماً من نادي سيفاس سبور التركي، وقد دخل نادي ايفرتون الإنجليزي، أخيراً، في مفاوضات مع ناديه الفرنسي لضمه في فترة الانتقالات الصيفية.

ومن المنتظر أن تتضح الأمور حول اللاعب الأجنبي الرابع للوحدة خلال الفترة المقبلة، خصوصاً بعد أن ودع منتخب المجر بطولة الأمم الأوروبية، وأصبح اللاعب تشوفاك متفرغاً من أجل إتمام المفاوضات، أو صرف النظر عن التعاقد معه لمغالاة ناديه براسبور التركي في طلباته المالية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com