الاتحاد يوقع مع نخلي الفتح وأنصاري القادسية


الاتحاد يوقع مع نخلي الفتح وأنصاري القادسية



وقعت إدارة نادي الاتحاد مع مدافع فريق الفتح بدر النخلي للانتقال إلى صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث نجح رئيس نادي الاتحاد أحمد مسعود في شراء المدة المتبقية من عقده الاحترافي مع نادي الفتح والمتبقي فيه شهر كامل من أجل المشاركة مع الفريق خلال فترة المعسكر التي ستكون في شهر شوال المقبل.

هذا وسيصل المدافع بدر النخلي اليوم إلى جدة قادماً من الأحساء، وذلك من أجل الالتقاء بإدارة النادي وعقد مؤتمر صحفي للحديث عن انتقاله إلى صفوف الاتحاد.

من جانبه، أبدى مدافع فريق الاتحاد بدر النخلي سعادته الكبيرة بالتوقيع في صفوف الاتحاد، مشيراً إلى أن المفاوضات مع الاتحاديين لم تكن صعبة أو معقدة، وذلك في ظل الرغبة من الطرفين بالانتقال إلى الآخر، متمنياً أن ينجح في التوفيق مع نادي الاتحاد بحصد الانتصارات والبطولات في الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن بدر النخلي وقع مع الأهلي كلاعب هاوٍ قبل خمسة أشهر من الآن، وبالتحديد بعد دخوله فترة الستة الأشهر الحرة التي تسمح له بالانتقال لأي نادٍ آخر دون الرجوع إلى ناديه، إلا أنه فضل الانتقال إلى صفوف الاتحاد بعد أن قدم أحمد مسعود عرضا رسميا للاعب من أجل الانتقال كلاعب محترف.

الاتحاد يوقع مع الكويتي «فهد الأنصاري» لمدة عام

وقعت إدارة نادي الاتحاد مع اللاعب الكويتي فهد الأنصاري للانتقال إلى صفوف الفريق على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وتم الاتفاق مع نادي القادسية الكويتي حول الأمور المادية بشأن انتقاله، ووصل الكويتي فهد الأنصاري مساء أمس إلى جدة والتقى رئيس نادي الاتحاد أحمد مسعود، ووقع العقد الرسمي ليمثل الاتحاد في الموسم المقبل.

هذا وقد أشاد الإعلام الكويتي بصفقة اللاعب فهد الأنصاري بأنه سيكون إضافة كبيرة في صفوف الاتحاد ، كونه يعد في الوقت الحالي أحد أفضل اللاعبين في الكرة الكويتية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com