الشباب يقترب من حسم المفاوضات مع هداف الدوري التايلندي


الشباب يقترب من حسم المفاوضات مع هداف الدوري التايلندي



اقتربت إدارة نادي الشباب من التوقيع مع المهاجم البرازيلي هيبرتي فيرنانديز بعد ان قطعت شوطا كبيرا في المفاوضات مع إدارة ناديه فريق راتشابوري التايلندي من أجل الظفر بخدماته، وينتظر ان تحسم المفاوضات خلال الساعات القادمة ليصبح الأجنبي الثالث بجانب جمال بالعمري ومحمد بن يطو، وأكدت الصحف التايلندية أمس تقديم الشباب العرض الرسمي للاعب البرازيلي هدّاف الدوري التايلندي ، إِذْ عرض الشباب مضاعفة راتب اللاعب لثلاثة أضعاف من أجل إقناعه بالانتقال للعب في بطولة الدوري السعودي الموسم المقبل.

من جانبها نفت إدارة الكرة بنادي الشباب الدخول في أي مفاوضات مع أي لاعب محلي باستثناء المدافع سلطان الدعيع الذي انتهت إعارته من نادي الهلال وتنتظر تقرير المدرب سامي الجابر حول طلب تجديد الإعارة أو عدم طلب حاجة الفريق له.

الى ذلك واصل الفريق الكروي أمس تدريباته على الملعب الرديف وسط مشاركة جميع اللاعبين حيث اشتملت الحصة على تدريبات لياقية وسبق المران اجتماع بين الجهاز الفني والجهاز الإداري تم خلاله مناقشة عدد من النقاط في مقدمتها برنامج المعسكر الخارجي ومواعيد المباريات الودية.

على الصعيد الإداري أعلنت الإدارة الشبابية أمس تعيين الزميل بصحيفة الحياة احمد المسعود مديرا للمركز الإعلامي ومتحدثا إعلاميا للنادي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com