الجهنـي قـدسـاوياً لأربعـة أعــوام


الجهنـي قـدسـاوياً لأربعـة أعــوام



قدمت ادارة القادسية المهاجم فهد الجهني “25 عاما” لوسائل لاعلام بعد اتمام صفقة انتقاله لمدة خمسة اعوام بانتقال حر بعد نهاية عقده مع فريقه السابق الرائد الذي ساهم بتسجيله ثمانية أهداف الموسم الماضي وصنع واحدا خلال 23 مباراة.

وكانت انطلاقة الجهني الكروية عام 2010 عبر الهلال كأحد أبرز الأسماء بالفريق الأولمبي قبل ان ينتقل بنظام الاعارة عام 2013 الى النهضة لموسم واحد، ومن ثم الرائد في آخر موسمين قدم خلالهما مستويات مميزة ما جعله هدفا رئيسيا لعديد من الأندية.

وعبر الجهني عن سعادته بانضمامه لنادٍ كبير بحجم القادسية وقال: “انتقالي كان رغبة شخصية في المقام الأول على الرغم من كثرة العروض، ولا يخفى على الجميع ان القادسية كان منبعاً للعديد من النجوم الكبار في الكرة السعودية على مدى التاريخ، وآمل أن اكون على على قدر الآمال والتطلعات وتقديم ما يرضي جماهير القادسية.

وحول التوقيع مع مهاجم الرائد فهد الجهني قال الهاجري: «الجهني يعد من ابرز المهاجمين السعوديين في الموسم الماضي بعد أن قدم مستويات متميزة وحرصنا على تقديم كل مايخدم القادسية واجتهدنا على إتمام الصفقة لأنه لاعب بإمكانيات عالية وقادر على تقديم الإضافة مع زملائه اللاعبين، وإدارة القادسية ستعمل على كل ما يلزم لتقوية الفريق لمنافسات الموسم القادم وارضاء محبيه.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com