إنجلترا تسعى لـ”فك النحس” أمام أيسلندا


إنجلترا تسعى لـ”فك النحس” أمام أيسلندا



يلتقى منتخب إنجلترا مع نظيره الأيسلندى، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا «يورو 2016» التى تحتضنها الملاعب الفرنسية، ويسعى منتخب إنجلترا بقيادة مديره الفنى روى هودجسون لـ«فك نحس» الكرة الإنجليزية وتحقيق اللقب.

وقال هودجسون تعليقاً على مواجهة الليلة: «نمتلك ثقة التتويج بالبطولة ولدينا مجموعة من اللاعبين على أعلى مستوى»، وأضاف: «أطالب اللاعبين بأن يكونوا أكثر شراسة على مرمى الفريق الأيسلندى»، فيما زادت الشكوك حول مشاركة آدام لالانا لاعب وسط الفريق بعد إصابته فى التدريبات، ومن المنتظر أن يحل رحيم ستيرلينج بدلاً منه، وفى هذا السياق أوضح جريج دايك رئيس الاتحاد الإنجليزى أن الجميع يضع ثقة كاملة فى الجهاز الفنى بالكامل ومتفائلون بتتويج الفريق بالبطولة.

على الجانب الآخر يسعى فريق أيسلندا، الذى نجح فى تحقيق مفاجأة فى أولى مشاركاته فى البطولة واحتلال المركز الثانى بالمجموعة السادسة خلف منتخب المجر، لمواصلة الإنجازات وتحقيق مفاجأة كبيرة بإخراج المنتخب الإنجليزى من البطولة.

ونقلت صحيفة «ديلى ستار» الإنجليزية عن هايمير هالجيرسون، المدير الفنى للفريق، قوله: «كل شىء فى كرة القدم وارد، وأطالب جميع لاعبى الفريق بأن يكونوا على قدر كبير من الثقة فى أنفسهم وعدم التقليل من إمكانياتهم وأن ينجحوا فى إقصاء المنتخب الإنجليزى».

وتابع: نواجه أحد «وحوش» كرة القدم لكننا فزنا على هولندا وتركيا والتشيك خلال التصفيات، وأطالب اللاعبين باستعادة روح التصفيات من أجل تحقيق الإنجاز، لأننا متعطشون لتحطيم الأرقام القياسية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com