“رونالدو” يسعى لمواصلة صحوة البرتغال أمام كرواتيا فى صراع العبور نحو الكبار


“رونالدو” يسعى لمواصلة صحوة البرتغال أمام كرواتيا فى صراع العبور نحو الكبار



يدخل المنتخب البرتغالى فى اختبار صعب للغاية، عندما يلتقى مع نظيره الكرواتى فى مباراة قوية، بعد أن نجح زملاء كريستيانو رونالدو فى الهرب من الخروج المبكر، والتأهل إلى ثمن النهائى بعد حصوله على المركز الثالث فى مجموعته، التى كانت تصنف أضعف مجموعات البطولة، وهو ما يزيد من صعوبة المواجهة مع المنتخب الكرواتى، الذى يرشحه المتابعون لحصد لقب الحصان الأسود، عقب نجاحه فى اعتلاء قمة مجموعته على حساب المنتخب الإسبانى حامل اللقب.

ويدخل المنتخب البرتغالى المباراة وهو فى حالة معنوية عالية، خصوصاً نجمه الأول كريستيانو رونالدو، الذى استفاق فى المباراة الأخيرة أمام المجر ونجح فى إحراز هدفين صعد بسببهما المنتخب البرتغالى للمرحلة الحالية، بجانب تحطيمه لعدد من الأرقام القياسية الشخصية الخاصة به.

وشدد فرناندو سانتوس المدير الفنى للمنتخب البرتغالى على أن فريقه تخطى مرحلة التوتر العصبى التى مر بها فى الفترة الأخيرة، وأنه سيبدأ مرحلة جديدة مع البطولة، وأن كل الفرص متساوية فى الوقت الحالى، مشيراً إلى أن استفاقة رونالدو جاءت فى توقيت مناسب تماماً.

على الجانب الآخر، يدخل المنتخب الكرواتى المباراة وهو متصدر لمجموعته، وقدم الفريق أداء قوياً فى المباريات الثلاث التى خاضها، وبات هو الحصان الأسود للبطولة حتى الآن، وينتظر أن يشارك لوكا مودريتش نجم الفريق فى مباراة اليوم بعد غيابه عن مواجهة إسبانيا بسبب الإصابة، فيما سيعتمد أنتى شاشيتش المدير الفنى على تشكيلة قوية من اللاعبين على رأسهم إيفان راكيتيتش وماريو ماندزوكيتش وإيفان برسيتش وماريو بروزوفيتش.

وأكد إيفان بيرسيتش لاعب الفريق أنه وزملاءه جاهزون لمواجهة المنتخب البرتغالى، مشيراً إلى أن الفريق لا يخشى مواجهة أى منتخب آخر، باستثناء رغبتهم فى تجنب المنتخب الإيطالى، وأن الأمر فى يد زملائه لتحقيق الفوز والعبور للمرحلة المقبلة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com