“الدب الروسى” يواجه “ويلز” فى مباراة “الفرصة الأخيرة”


“الدب الروسى” يواجه “ويلز” فى مباراة “الفرصة الأخيرة”



يدخل اليوم، الاثنين، المنتخب الروسى مواجهة نارية أمام نظيره الويلزى، فى إطار الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لدور المجموعات ببطولة الأمم الأوروبية التى تستضيفها فرنسا.

وتعد مباراة اليوم مصيرية بالنسبة لـ«الدب الروسى» الذى لا بديل أمامه سوى الفوز من أجل المنافسة على بطاقة التأهل للدور الثانى بالبطولة، حيث يسعى الفريق تحت قيادة مدربه ليونيد سلوتسكى إلى حسم المباراة الصعبة أمام المنتخب الويلزى العنيد، كما ألمح سلوتسكى إلى إمكانية التعديل فى التشكيل فى ظل تراجع الأداء فى المباراتين السابقتين وآخرها الخسارة أمام سلوفاكيا بعد التعادل فى المباراة الافتتاحية أمام إنجلترا.

على الجانب الآخر، يتمسك المنتخب الويلزى بفرصة تحقيق إنجاز تاريخى بالتأهل للدور الثانى، بعد أن أصبح على بعد خطوة من تحقيق هذا الحلم، خاصة أنه يمتلك ثلاث نقاط من فوز على نظيره السلوفاكى، فضلاً عن تخطى اللاعبين الهزيمة أمام المنتخب الإنجليزى فى الثوانى الأخيرة وسعيهم لتعويضها أمام «الدب الروسى».

ويضع كريس كولمان ثقته فى جاريث بيل من أجل مواصلة التألق الذى بدأه فى المباراتين السابقتين، حيث تعقد عليه الجماهير الويلزية الآمال لتحقيق الإنجاز والتأهل للدور الثانى.

على الجانب الآخر، تكثف الشرطة الفرنسية جهودها بمدينة تولوز، منعاً لتجدد أعمال العنف من جانب الجماهير الروسية قبل أو خلال اللقاء، فى ظل اعتقال العشرات منهم بعد أحداث الشغب التى شهدتها مدينة مارسيليا بين جماهير روسيا وإنجلترا فى افتتاح البطولة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com