بلجيكا تخشى مفاجآت الخروج المبكر أمام أيرلندا


بلجيكا تخشى مفاجآت الخروج المبكر أمام أيرلندا



يلتقى المنتخب البلجيكى مع نظيره الأيرلندى ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات، ولا بديل لهما سوى الفوز بالمباراة، حيث إن أى نتيجة غير ذلك ستصعب موقف الفريقين فى البطولة.

ويدخل المنتخب البلجيكى المباراة بمعنويات منخفضة بعد الخسارة التى تعرض لها فى الجولة الأولى أمام إيطاليا بهدفين مقابل لاشىء.

وقال مارك فيلموتس المدير الفنى لـ«الشياطين الحمر»: «سنلعب بكل قوة من أجل الفوز بالمباراة فقط حيث إن أى نتيجة غير ذلك ستعنى خروج الفريق، ونحن نسعى لتجاوز إنجاز نسخة 1980 حيث بلغ الفريق الدور النهائى»، مضيفاً: «وجودنا فى التصنيف الثانى على مستوى العالم أصبح شيئاً من الماضى ونسعى للفوز بالنقاط الثلاث فقط».

ويخشى «فيلموتس» غياب الثنائى دى بروين وإدين هازارد، بسبب الإصابة، فلم يشارك الثنائى فى تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية حيث يعانى الأول من مشاكل فى عضلة الفخذ بينما يعانى الثانى من مشكلات فى الركبة. وعلى الجانب الآخر، يدخل منتخب أيرلندا المباراة بقيادة مديره الفنى مارتن أونيل للبحث عن الفوز من أجل تخطى دور المجموعات حيث إنه يمتلك نقطة وحيدة بعد التعادل فى الجولة الماضية أمام السويد

وحذر «أونيل» لاعبى الفريق من المنتخب البلجيكى لأنهم يمتلكون لاعبين على أعلى مستوى بالإضافة إلى أنهم يسعون إلى تعويض الخسارة أمام منتخب إيطاليا، ويغيب جوناثان والترز مهاجم الفريق للإصابة، ويفاضل الجهاز الفنى بين مشاركة شين لونج أو روبى كين من البداية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com