بولندا تحرج ألمانيا بالتعادل.. وتؤجل التأهل إلى الجولة الأخيرة


بولندا تحرج ألمانيا بالتعادل.. وتؤجل التأهل إلى الجولة الأخيرة



انتهت مباراة ألمانيا وبولندا، بالتعادل السلبي، في إطار منافسات المجموعة الثالثة من بطولة الأمم الأوروبية على ملعب “فرنسا” بمدينة باريس.

أول الهجمات الخطرة رأسية من جوتزة في الدقيقة 5 تعلو القائم بقليل، وفرضت الماكينات الألمانية سيطرتهم على مجريات الأمور داخل الملعب، وتراجع لاعبي المنتخب البولندي في نصف ملعبهم، معتمدين على الهجمات المرتدة في أول ربع ساعة من المباراة.

وفرصة توني كروس في الدقيقة 16 من المباراة التي مرت بجوار القائم بعد تمريرة داخل منطقة الجزاء من قبل توماس مولر.

وتحرر لاعبي المنتخب البولندي من الضغط الألماني، منذ الدقيقة 20، وبدأو يشكلون الخطر على مرمى الماكينات، ولكن الدفاعات الألمانية نجحت في التصدي لهذه المحاولات.

واستمرت المحاولات من الفريقين ولكن دون جدوى، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وكاد أن يضرب المنتخب البولندي الألمان في أولى دقائق الشوط الثاني، بعد عرضية خطيرة مرت أمام المرمى الألماني بقليل، ليكون أول تهديد بولندي على مرمى نوير.

وسدد ميليك كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، في الدقيقة 59 ولكنها أخطأت طريق المرمى الألماني، قبل أن يتصدى بواتينج المدافع الألماني لكرة من ليفاندوفسكي الخطيرة أمام المرمى.

وتصدى الحارس البولندي فابيانسكي، لكرة مسعود أوزيل في الدقيقة 70 بعد تمريرة من أندريه شورليه على حدود منطقة الجزاء، ليسدد أوزيل تسديدة يسارية قوية، ولكن يخرجها فابيانسكي بأطراف أصابعه.

وأضاع هوفيديس فرصة هدف مؤكد في الدقيقة 85، بعد تمريرة رائعة من أوزيل، ولكن تباطأ المدافع الألماني في تسديد الكرة ليشتتها المدافع البولندي خارج الملعب، ليستمر التعادل السلبي للمباراة.

وبذلك تصدر المنتخب الألماني المجموعة برصيد 4 نقاط، ويأتي من بعده بولندا بنفس الرصيد، ويحتل المركز الثالث المنتخب الإيرلندي الشمالي برصيد 3 نقاط، فيما ودع المنتخب الأوكراني البطولة بعد احتلال المركز الأخير بدون نقاط.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com