روسيا تواجه سلوفاكيا وعينها على “شغب الجماهير”


روسيا تواجه سلوفاكيا وعينها على “شغب الجماهير”



تنطلق منافسات الجولة الثانية، من بطولة الأمم الأوروبية، الأربعاء، بمباراة روسيا وسلوفاكيا في تمام الرابعة عصرًا، ضمن منافسات المجموعة الثانية، على ملعب “ليل متروبول” بمدينة ليل الفرنسية.

ويحتل المنتخب الروسي المركز الثاني في المجموعة الثانية، متساويا مع المنتخب الإنجليزي، بنقطة وحيدة، بعد تعادلهما الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة الجولة الأولى، بينما يتصدر المنتخب الويلزي المجموعة برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز على متذيل الترتيب سلوفاكيا بهدفين لهدف.

ويدخل الدب الروسي المباراة رغبة منه في الفوز، والوصول إلى النقطة الرابعة التي تجعله في صدارة المجموعة، والضغط على كل من إنجلترا وويلز في “الديربي البريطاني” الخميس، والذي سيكون لقاء مشتعل على قمة المجموعة.

ولم يمر المنتخب الروسي من دور المجموعات سوى مرة وحيدة عام 2008، من أصل 4 مشاركات في البطولة القارية، 1996 و2004 و2012، في حين تعد هي المرة الأولى للمنتخب السلوفاكي مشاركة في بطولة الأمم الأوروبية منذ انفصالها.

ويخشى المنتخب الروسي أن تحدث جماهيره شغبا للمرة الثانية، إذ بات الفريق مهددا بالاستبعاد من البطولة حال تكرار الأحداث التي وقعت يوم مباراة الفريق ضد إنجلترا في الجولة، حسب بيان أصدره الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “ويفا”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com